د. العنود العبود تستقبل مبادرة “قافلة أبناء الشهداء” في المسجد الحرام

المدن- مكة المكرمة: متابعات

0 40

ضمن فعاليات مبادرة “قافلة أبناء الشهداء” استقبلت مساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية

بالمسجد الحرام الدكتورة العنود بنت خالد العبود (اليوم الأحد)، “قافلة أبناء الشهداء” بمشاركة عضو لجنة المبادرة صاحبة السمو الأميرة البندري بنت فهد آل سعود والأستاذة البندري السمحان نائبة المدير العام ورئيسة لجنة الأسر وذلك لتدشين مبادرة “إفطار صائم” عن شهداء الوطن في القسم النسائي بالحرم، وذلك بحضور عدد من زوجات الشهداء وأبناءهم وكوكبة من المسؤولات، وعدد من القيادات النسائية بالوكالة.
وقد بدأ الاستقبال بالترحيب بوفد أبناء وأسر الشهداء عقبه تم استضافتهم على سفر الإفطار المُعدّة لهم، ثم تكريمهم وتقديم الهدايا التذكارية لهم. وأوضحت د. العنود العبود أن تفعيل هذه المبادرة جاء كرد جزءٍ من الجميل لأبناء الشهداء وذويهم، وعرفانًا لمن ضحوا بأرواحهم في سبيل الوطن، وتمّ اختيار هذا الصرح المبارك كأول محطة في مسيرة القافلة من خلال المشاركة في توزيع وجبات “إفطار صائم” عن الشهداء في الحرم المكي الشريف بإشراف وكالة الشؤون النسائية، مشيدةً بجهود الوكالة في تسخير كوادرها وتكريس إمكانياتها لتفعيل المبادرة، معربةً عن خالص امتنانها وتقديرها لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن السديس، راجيةً من الله استدامة تلك المبادرة المباركة في الأعوام القادمة.
ومن جهة أخرى، نوّهت الأستاذ البندري السمحان نائبة المدير العام ورئيسة لجنة الأسر بالجهود المبذولة من مساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية بالمسجد الحرام د. العنود العبود، وحضور د. عبير الجفير مديرة الإدارة العامة للآداب والشؤون التربوية، على تعاونهما الدائم والفاعل في إنجاح هذه المبادرة الوطنية وتحقيق أهدافها المنشودة.
كما تتقدم بالشكر الجزيل لسمو الأميرة هند بنت عبد الرحمن آل سعود رئيسة لجنة على متابعتها الدائمة للمبادرة، وقدّمت خالص شكرها للشركاء، منهم مكتب وفاء لرعاية الطلاب والطالبات من أبناء وبنات الشهداء ومنسوبي التعليم المتوفين، ولجمعية تكافل لرعاية الأيتام، ولجمعية “كهاتين” لرعاية الأيتام، ولكافة فريق العمل من إدارة ومتطوعين.

</a?

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.