د. هدى يسي : اللواء “خالد فودة “يرعى مؤتمر اتحاد المستثمرات العرب بشرم الشيخ ..أكتوبر القادم

كتبت - سمر هاني

0 46

استقبل اللواء خالد فودة  محافظ جنوب سيناء بمقر مكتبه بالمحافظة بجنوب سيناء ، الدكتورة هدى يسي  رئيس اتحاد المستثمرات العرب ، لبحث سبل التعاون المشترك فى إقامة مؤتمر الاتحاد فى دورته ال26 ،  المنتظر إقامته بشرم الشيخ خلال الفترة من 30 أكتوبر إلى 3 نوفمبر 2023.
وخلال اللقاء أبدى اللواء خالد فودة ، اهتمامه بمحاور وأهداف مؤتمر ومعرض اتحاد المستثمرات العرب  معلنا رعايته فعاليات المؤتمر  ، الذى سيعقد تحت شعار  “الاستثمار العربي الإفريقي والتعاون الدولي”الشباب محور التنمية..الفرص و التحديات .
وأكد اللواء خالد فودة ،أن المحافظة أصبحت من كبرى المحافظات فى استقبال المؤتمرات الدولية والتى كان من آخرها مؤتمر Cop27 ، موضحا أن المدينة مأمنة بشكل كامل لأنها مدينة عالمية ولها سمعة عالمية، فتأمين دخول وخروج المدينة على أعلى مستوى.
وقال إن الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ توليه دعم سيناء بصورة عامة ومحافظة جنوب سيناء بشكل كبير جدا على كافة المستويات، من خلال المشروعات التي تمت بالمحافظة ومنها مشروعات الطرق والكبارى والإسكان والجامعات وغيرها ، مشيرا إلى أنه بصورة مستمرة  يتم تنفيذ الخطط  التنموية المتكاملة  من توسعة الشوارع والممشى العالمى فى شارع السلام، و العمل على زراعة مساحات خضراء كبيرة.
وقالت د. هدى يسى ، أن  اللقاء شهد أيضا عرض مبادرة ومهرجان”عشانك يابلدي” للتنمية والسلام بمدينة شرم الشيخ ، ودور المبادرة فى الترويج والتنشيط للسياحة العلاجية والدينية بأرض الفيروز  “سيناء الغالية   ” .
وأشارت  يسي ،  إلى أن محافظ جنوب سيناء ، أكد أيضا رعايته للمبادرة والمهرجان موضحا أن من خطة المحافظة العمل  على فتح مجالات جديدة للسياحة بأنواعها المختلفة  ، و أن من أولى اهتمامته السياحة العلاجية .

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.