رئيس الجهاز : رصد وإزالة مخالفات تغيير نشاط لقطع أراضي بمدينة ٦ أكتوبر

المدن

0 0

صرح المهندس عادل النجار ، رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، بأنه تم رصد وإزالة مخالفات بالمدينة حيث استغل مالكو قطع الأراضي إجازة عيد الاضحى وتحويل قطع الأراضي من النشاط السكنى إلى التجارى وزيادة غرف السطح عن المساحة البنائية المقررة.

وأوضح المهندس عادل النجار ، أن حملة إزالة المخالفات والتعديات شملت:
إزالة الإشغالات التي قام بها مالك القطعة رقم ( ٢٠٩ )بالمجاورة الثانية بالحي الأول والتي تتمثل في تغيير نشاط البدروم من جراج إلى تجاري ( مغسلة سيارات ) وتغير زيوت وكذا تحويل الردود الأمامي إلى كافيه وتغير نشاط الدور الأرضي من سكني إلى تجاري ( مطعم ) .
وكذا إزالة المخالفات ورفع الإشغالات التي قام بها مالك القطعة رقم ( ٤٤٦ ) بالمجاورة الثانية بالحي الأول والتي تتمثل في تحويل نشاط البدروم من جراج إلى مركز لخدمة وصيانة سيارات بالإضافة لكشك مقام بالردود الجانبي لبيع أجهزة واكسسوارات المحمول وزيادة غرف السطح عن المساحة البنائية المقررة.

وتم إزالة المخالفات بمعرفة الإدارات المختصة بالجهاز وبالتعاون مع شرطة ومباحث التعمير ، وذلك لمخالفة النشاط المخصص له الارض .

وأضاف رئيس الجهاز أن ذلك يأتي تنفيذاً لتوجيهات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، بالتصدي بكل حسم للمخالفات

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.