رئيس القابضة للمياه يكرم العامل المثالى والمتميزين فى برامج المسار الوظيفى وحياة كريمة

المدن

0 28

كرم المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، العاملين المتميزين من الشركة فى مسابقة العامل المثالى، وبرنامج المسار الوظيفى، ومبادرة حياة كريمة، مشيرا إلى حرصه الدائم على تفعيل قنوات للتواصل مع العاملين، وتوفير بيئة مناسبة للعمل وتطوير الأداء فى كل المجالات، بما يعكس اهتمام الشركة بالعامل ويعمق مفهوم الولاء والانتماء ويعلى قيمة العمل.

وأكد اهتمام الشركة بتنفيذ برامج المسار الوظيفى لتأهيل العاملين وبناء القدرات من خلال التدريب المبنى على الجدارات (المعارف والمهارات والسلوكيات) بغرض رفع كفاءة أداء العمل بالشركة القابضة وشركاتها التابعة من خلال الارتقاء بالعنصر البشري، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار إلى دور الشركة فى تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية حياة كريمة، والأداء المتميز الذى قدمه العاملين بالشركة سواء فى مجال التخطيط وتحديد الأولويات لكل مرحلة، ومتابعة تنفيذ المشروعات وتوثيق المراحل المختلفة وتطور الأعمال، بالإضافة إلى الاهتمام بالمكون المجتمعى والخدمى، انطلاقا من المسئولية المجتمعية للشركة.
جاء ذلك أثناء الاحتفالية التى نظمتها إدارة العلاقات العامة، لتكريم العاملين المتميزين بالشركه في القطاعات والإدارات المختلفة.

ووجه المهندس ممدوح رسلان الشكر، لإدارة العلاقات العامة على مجهودهم فى تنظيم تلك المسابقات التى تدعم العلاقة مع العاملين وتزيد روح الانتماء للعمل، وإدارة المسار الوظيفي لدورها في رفع كفاءة العاملين وتشجعيهم على التفوق.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.