رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي يستقبل أسطول معدات القاهرة والجيزة لمياه الشرب والصرف الصحي…. تزامناً مع اليوم العالمي للمياه

0 42

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، برئاسة المهندس ممدوح رسلان، أنه بالتزامن مع فعاليات الحملة القومية للتوعية بترشيد استهلاك المياه مارس ٢٠٢٣ بجميع محافظات الجمهورية، والتوجه العام للدولة في تعزيز ورفع ثقافة الوعي المائي باعتبارها من اهم أهداف التنمية المستدامة، وبالتعاون مع مدينة الإنتاج الإعلامي.

واستقبلت مدينة الانتاج الإعلامي، أسطول من معدات شركتي القاهرة والجيزة لمياه الشرب والصرف الصحي، لتقديم خدمات المياه والصرف الصحي بالتزامن مع احتفالات اليوم العالمي للمياه.

هذا ورحب الأستاذ عبد الفتاح الجبالي رئيس مجلس إدارة شركة الإنتاج الإعلامى، بالتعاون البناء مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، مشيراً إلى أن ترشيد إستهلاك المياه مسؤولية مجتمعية، لا بد أن يشارك فيها الجميع و الإعلام اهم وسائل التوعيه في القضايا القوميه.

ومن جانبه، قال المهندس منصور بدوي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، أن مدينة الإنتاج الإعلامي ذلك الصرح والمنبر الإعلامى الكبير، خير سفير لتعزيز ونشر رسالة التوعية المائية، مشيراً إلى أن الشركة دفعت بسيارات وأطقم فنية متخصصة وغطاسين لتقديم خدمات التطهير لشبكات الصرف الصحى بالمدينة.

وفي السياق ذاته، أكد المهندس عادل حسن رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالقاهرة الكبرى، أن الاحتفال باليوم العالمي يُعد حدثاً هاماً لنشر ثقافة ترشيد استهلاك المياه، والاستخدام الأمثل لشبكات الصرف الصحي مضيفاً إلى أن التعاون مع مدينة الإنتاج الإعلامي بقنواتها المتعددة له بالغ الأثر في تعظيم الاستفادة من ترسيخ ورفع ثقافة الوعي المائي، مشيرا إلى أن الشركة أرسلت فرقة من المجمعات والغطاسين للمساهمة في تطهير خزانات أرضيه وشبكات الصرف بالمدينة.

جديرً بالذكر، أن فريق التوعية بشركتي الجيزة والقاهرة، أجرى أنشطة توعية مباشرة داخل المدينة للحث على أهمية ترشيد استهلاك المياه والاستخدام الأمثل لشبكات الصرف الصحي، وتوزيع بروشورات تحمل العديد من رسائل التوعية المائية.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.