“زلزال مدمر قادم وهذا دليلي”.. تغريدة جديدة للعالم الهولندى المثير للجدل

0 27

مازال يعاود العالم الهولندى Frank Hoogerbeets إثارة الجدل من جديد بتدوين تغريدة جديدة اليوم الإثنين عن زلزال مدمر قادم على نوقع التواصل الاجتماعي تويتر.
دون الهولندى تغريدة جديدة، اليوم الاثنين، “هذه النظرية تعتمد على “إحصائيات تستند إلى 182 زلزالًا كبيرًا 2011-2013”. وأعاد التغريد بإحصائية للهيئة الجيولوجية التي يتبعها SSGEOS، جاء فيها أن “98% من الزلازل الكبرى تحدث بالقرب من وقت اقترانات الكواكب (المحاذاة). و74% تحدث في وقت تقارب اثنين أو أكثر من اقترانات” بحسب العربية نت.

وأُرفقت التغريدة ببيانات للهيئة حول عدة زلازل شهدتها أماكن مختلفة على الكرة الأرضية وارتبطت بمحاذاة الكواكب وحركتها.
المناطق المحتملة التي قد تضربها الزلازل

وغرّد العالم الهولندي عبر حسابه الرسمي في “تويتر”،فى وقت سابق كاشفاً للناس أنه خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، كانت هناك تقلبات متعددة في الغلاف الجوي، مشيرا إلى أن تلك التقلّبات جعلت من الصعب الوصول لتقديرات معقولة حول المناطق المحتملة التي قد تضربها الزلازل.

وقال العالم الهولندى: “كن في حالة تأهب إضافي في الأيام المقبلة.. فقط في حالة تأهب”.

وتابع العالم الهولندي Frank Hoogerbeets فى وقت سابق مقطع فيديو للمعهد الذي يعمل به يشرح من خلاله أماكن حدوث زلزال مارس، مشيرا إلى أنه من الممكن أن يحدث نشاط زلزالي كبير في 2 و5 مارس، وأيضا حدوث زلزال هائل في 3-4 مارس أو 6-7 مارس ذلك نتيجة تقارب هندسة الكواكب.
أماكن زلازل مارس 2023

وأشار الهولندي، أنه من الممكن أن تشمل أماكن زلزال مارس عدد من البلاد منها الساحل الغربي لأميركا الشمالية أو خندق كرماديك أو ربما الفلبين أو إندونيسيا أو حتى شمال اليابان.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.