ساديو ماني: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم.

كتب-احمدوليد

0 8

اشاد النجم السنغالي ساديو ماني لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، في إمكانيات زميله بالفريق، الجناح الدولي المصري محمد صلاح، واصفا إياه باللاعب الأفضل بالعالم خلال الوقت الحالي وبلا منازع.
وقال النجم السنغالي صاحب الـ29 عاما في تصريحات تليفزيونية، نقلتها «سكاي سبورت»: «بالتأكيد، محمد صلاح هو أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي على الإطلاق، وفي كل أسبوع يثبت ذلك على أرض الميدان».
وأضاف: «هل يمكنكم رؤية من هو أفضل منه خلال الوقت الحالي؟ بالتأكيد لا يمكنكم، إنه الأفضل في العالم حاليًا، لأن ما يقدمه كل أسبوع، يجعلك لا تستطيع الاختلاف حول حقيقة هذا الأمر».
وتابع نجم المنتخب السنغالي، حديثه قائلا: «أعشق اللعب بجواره، هو يجعل الأمر صعبًا على بقية الفرق، يسجل لنا في المباريات، نحب تواجده كثيرا معنا».
وعن الأسرع بينهما، رد ماني مازحا: «أنا أسرع منه في المسافات القصيرة، أما على صعيد المسافات الطويلة، فأنا أسرع منه أيضًا».
يذكر أن محمد صلاح يتصدر حاليا جدول ترتيب هدافي النسخة الحالية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» الموسم الجاري 2021-2022، وفي جعبته 15 هدفا حتى الآن.
ويتصدر محمد صلاح، حاليا، قائمة أغلى 10 لاعبين في الدوري الإنجليزي، وذلك عقب انخفاض القيمة السوقية للعديد من نجوم البريميرليج مؤخرا وفقا للإحصائية التي نشرها موقع «ترانسفير ماركت» العالمى، ولم تشهد القيمة السوقية للنجم المصري أي تغيرات حتى الآن، إذ تبلغ القيمة السوقية للنجم المصري 100 مليون يورو.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.