سيراميكا كليوباترا يعين أحمد سامي مديرا فنيا للفريق

المدن

0 5

أعلن مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق الأول بالنادي، بعد توجيه الشكر إلى المدير الفني السابق للفريق، بقيادة هيثم شعبان.ويضم الجهاز الفني الجديد لفريق سيراميكا كليوباترا: أحمد سامي، مديرا فنيا، أحمد عبدالعزيز، مدربا عاما، صلاح أمين، مدربا، هاني العجيزي، مدربا، أحمد ناجي، مدربا لحراس المرمى، جيمس ويليام، مدربا للأحمال، عادل محجوب، إداريا، والدكتور محمد عبدالجواد، رئيسا للجهاز الطبي.
وًأصدرت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا بيانا مؤخرا جاء نصه كالتالي: «تعلن إدارة نادي سيراميكا كليوباترا إنهاء عقد الكابتن هيثم شعبان، المدير الفني للفريق الأول بالتراضي، وفقا للاتفاق المسبق بين الطرفين، بعد اعتذار المدير الفني عن عدم الاستمرار في منصبه، عقب مباراة سيراميكا كليوباترا مع طلائع الجيش، موجهة الشكر له ولطاقمه المساعد، متمنية التوفيق لهم في المستقبل».
ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، ويسعى أحمد سامي، للوصول بالفريق إلى المربع الذهبي، من خلال تقديم نتائج إيجابية خلال منافسات الدور الثاني بالمسابقة.
وكان الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا تغلب على بيراميدز بهدف دون رد، وتعادل مع الأهلي بهدف لمثله في آخر مباراتين بالدوري، ما يجعل معنوياته مرتفعة قبل البداية الجديدة، تحت قيادة أحمد سامي.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.