شيرين غالب : أطباء مصر ضربوا أروع الأمثلة في التضحية.. ونجدد العهد على العطاء رغم التحديات

0 50

هنأت د. شيرين غالب، أمين عام اتحاد الأطباء الشرعيين العرب، ونقيب أطباء القاهرة، جموع الأطباء، بمناسبة يوم الطبيب الخامس والأربعين، الذي يأتي تقديرا لرسالتهم السامية، وما يقدمونه من تضحيات من أجل التخفيف عن المرضى والحفاظ على الصحة العامة للمواطنين
وأكدت شرين غالب أن جائحة فيروس كورونا كشفت عن معدن أطباء مصر الأصيل، وتفانيهم في العمل وإخلاصهم لوطنهم وأهلهم، فضربوا أروع الأمثلة في التضحية والفداء من أجل الإنسانية وسيظلون على العهد رغم التحديات.
وتابعت نقيب أطباء القاهرة، في تصريحات صحفية لها اليوم قائلة؛ يظل الطبيب المصري متميزاً بين أقرانه حول العالم متمتعاً بحسن السمعة والكفاءة، تتهافت على خبرته دول العالم المتقدم.
واحتفالا بيوم الطبيب رشحت نقابة أطباء القاهرة نماذج مضيئة، كرمتهم النقابة العامة للأطباء، في مقدمتهم الطبيبه والأم المثالية الدكتورة صفاء الضبع، أستاذ السموم الإكلينيكية بجامعه الأزهر، والطبيب المثالي لكل من الدكتور أيمن قداح أستاذ القلب والأوعية الدموية بجامعة القاهرة، والدكتور طارق عبد الجليل أستاذ مساعد التشريح، وحاز لقب الطبيب المتميز الدكتور عبد السلام الدواخلي، أستاذ النساء والتوليد جامعة القاهرة.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.