صرف الإسكندرية تستطلع أراء المواطنين في الخدمات المقدمة بمختلف مناطق المحافظة

0 1

أجرت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية استطلاع أراء المواطنين بمختلف مناطق محافظة الإسكندرية، صرح بذلك المهندس محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية وأوضح أن الإدارة العامة للوعي البيئي بالشركة قامت باستطلاع رأي جمهور العملاء بمختلف مناطق المحافظة حول الخدمات التي تقدمها الشركة بهدف الوقوف علي السلبيات أو المعوقات وتحسين وتجويد الخدمات المقدمة للجمهور.
وأضاف نافع، أن الاستطلاع يستهدف قياس مستوى رضا العملاء عن المدة الزمنية المستغرقة لانهاء الخدمة، ومدي الإستجابة، وأداء العاملين، والإجراءات المطلوبة لانهاء الخدمة.
كما أشار إلى قيام فريق التوعية بتوزيع بروشورات للعملاء، تحمل عدداً من رسائل التوعية بضرورة الاستخدام الأمثل لشبكات الصرف الصحي، والتعريف والحفاظ بمشروعات الدولة للبنية التحتية، وتهدف إلى تعزيز ورفع ثقافة الوعي المائي.
وفي نفس السياق نظمت ادارة التوعية بالتعاون مع إدارة شرق التعليمية العديد من أنشطة التوعية مع طلاب مدرسة ( الابراهيمية الاعدادية بنات ) والتى تضمنت ندوة توعية عن السلوكيات الصحيحة للتعامل مع شبكة الصرف الصحى والحفاظ عليها – وندوة توعية عن التغيرات المناخية – وندوة توعية عن المبادرة الرئاسية حياة كريمة –وتم تنظيم مسابقات للطلاب وتوزيع جوائز مقدمة من الشركة لتشجيعهم.

هذا وتتنوع قنوات التواصل بين الشركة مع جمهور عملاءها ،وتشمل الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”، وتطبيق واتس اب على الرقم 01201175175، والخط الساخن 175 لاستقبال شكاوي المواطنين.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.