صور وفيديو…”القمة” أغنية جديدة بتوقيع محمد نور الأغنية الرسمية لكلاي ماكس 2021

0 6

صور وفيديو…”القمة” أغنية جديدة بتوقيع محمد نور الأغنية الرسمية لكلاي ماكس 2021

مصطفى الطهطاوي
يستعد ستاد القاهرة الدولى لاستقبال أكبر حدث في الشرق الأوسط لهذا العام حيث تستقبل صالة 1 بمجمع الصالات المغطاة مؤتمر كلاي ماكس 2021 الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام 4,5,6 من شهر نوفمبر حيث تحيى النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفل الإفتتاح والنجم محمد حماقي حفل الختام.

على هامش كلاي ماكس واستعداد للحدث الضخم حرص النجم محمد نور على تسجيل أغنية جديدة “القمة” التي تعتبر الأغنية الرسمية لمؤتمر كلاي ماكس 2021 والتي حرص نور على تسجيلها قبل المؤتمر وغنائها بإحدى تجمعات التحضير للكلاي ماكس مع أصدقائه دكتور إسلام محمد ودكتور إسلام وصفي اللذان يشرفان على جميع تفاصيل كلاي ماكس الذي من المتوقع حضوره أكثر من 10 الاف شخص من مختلف البلدان العربية.

أغنية “القمة” من كلمات أحمد علاء الدين ، ألحان محمد نور ، توزيع وهندسة صوت ومكساج زووم وحرص صناعها بتوجيه من دكتور إسلام محمد ودكتور إسلام وصفي على بث الحماس في نفوس الشباب لتشجيعهم على النجاح وتحقيق الأحلام والأهداف وسوف يقوم بغنائها النجم محمد نور على مسرح كلاي ماكس في يوم الإفتتاح 4 من شهر نوفمبر 2021.

كما حرص نور على نشر مقطع مصور اثناء غنائه اغنية “القمة” من احدى تجمعات التحضير لمؤتمر كلاي ماكس معلقا:

“قريبا اغنية القمة من كواليس اغنية القمة شركة Jeunesse

Kaizen organization مع الحفل والمؤتمر الأكبر في الشرق الأوسط

يوم ٤ و ٥ و ٦ نوفمبر في ستاد القاهرة الصالة المغطاه انتو مش متخيلين المجهود الجبار المبذول في المؤتمر كل الشكر والتقدير للدكتور اسلام محمد والدكتور اسلام وصفي وكل فريق العمل المحترمين”

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.