ضمن فاعليات المؤتمر الدولى للتشغيل والصيانة فى الدول العربية القابضة للمياه تشارك فى جلسة بعنوان ” حول التحول فى إدارة الصيانة واستراتيجيات تحسين الأداء والكفاءة” . مصطفى الطهطاوي

0 16

 

“القابضة للمياه تشارك في مؤتمر التشغيل والصيانة: نقلة في إدارة الصيانة وتعزيز الأداء والكفاءة”

استعرض الدكتور محمود فؤاد، مدير عام الجودة ومأمونية المياه، منظومة جودة المياه بالشركة القابضة وشركاتها التابعة، أدوات التقييم المتبعة لضمان استدامة تقديم الخدمة بأعلى جودة.

وقال إن ذلك يأتى في إطار الجهود المبذولة لتحقيق أعلى معايير الجودة، حيث سلط الضوء على العمليات التحليلية المستمرة والمتابعة التي تنتهي بتقديم التوصيات لمتخذي القرار، بما يضمن مراعاة التأثيرات المتعددة للتغيرات المناخية وترشيد الطاقة وإنتاج الحمأة، بالإضافة إلى الاستثمار في الوقود الأخضر غير الضار بالبيئة.

وأشار إلى اهتمام الشركة القابضة وشركاتها التابعة بدراسة التغيرات المناخية وتأثيراتها، وتقديم تجارب ناجحة كما حدث في محافظة الإسكندرية، من خلال شركتي مياه الشرب والصرف الصحي بالإسكندرية والتي وقعتا بروتوكول تعاون مع الجهات المعنية في دراسة هذه التحديات المستقبلية، مضيفا أن هذه الخطوات تعكس التزام الشركة بالمسؤولية البيئية وتحقيق الاستدامة في تقديم خدمات المياه بأعلى معايير الجودة والموثوقية.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.