عبده أبو عايشة قرارات الرئيس السيسي في بني سويف تاريخية وأسعدت الشارع المصري

كتب: هاني فتحي

0 52

أكد النائب عبده أبو عايشة، عضو مجلس الشيوخ على أهمية القرارات التي صدرت عن الرئيس السيسي اليوم خلال زيارة بني سويف. قائلا: إنها قرارات تاريخية، وفي منتهى الأهمية لرفع مستوى معيشة المواطنين، والتعامل مع الأوضاع والتحديات الاقتصادية.

 

ونوه عبده أبو عايشة في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، بقرارات الرئيس السيسي التاريخية، ومنها توجيهات السيسي بزيادة الحد الأدنى للأجور تأكيد على دعمه للمواطنين، وزيادة علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية، لتصبح 600جنيه، بدلا من 300 جنيه، لكافة العاملين بالجهاز الإدارى للدولة، والهيئات الاقتصادية، وشركات قطاع الأعمال والقطاع العام . علاوة على قرار الرئيس زيادة الحد الأدنى الإجمالى للدخل للدرجة السادسة، ليصبح 4 آلاف جنيه، بدلا من 3500 جنيه، لكافة العاملين بالجهاز الإدارى للدولة والهيئات الاقتصادية، وفقا لمناطق الاستحقاق، ورفع حد الإعفاء الضريبى بنسبة 25%  من 36 ألف جنيه، إلى 45 ألف جنيه. قائلا: إنها زيادات تاريخية وقرارات تصب في صالح المواطن المصري

 

وأشاد عضو مجلس الشيوخ، بقرار الرئيس السيسي زيادة الفئات المالية الممنوحة، للمستفيدين من تكافل وكرامة،  بنسبة 15% ولأصحاب المعاشات، وبإجمالى خمسة ملايين أسرة، وسرعة تطبيق زيادة بدل التكنولوجيا للصحفيين المقيدين بالنقابة، ووفقا للمخصصات بذات الشأن بالموازنة العامة.

 

واختتم أبو عايشة بالقول، إن ما اتخذه الرئيس السيسي من قرارات خلال الزيارة التاريخية لبني سويف، يؤكد إحساسه التام بالمواطن المصري والعمل على رفع مستوى معيشته وقوة الدولة والاقتصاد الوطني.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.