عبده أبو عايشة .. مبادرة “ابدأ” لتوطين الصناعة هدفها تعزيز القطاع الصناعي وزيادة الصادرات

0 2

قال النائب عبده أبو عايشة، عضو مجلس الشيوخ، إن مصر تولي أهمية كبيرة للارتقاء بالمنظومة الصناعية، خاصة في ظل الأحداث الأخيرة، التي يشهدها العالم وأثبتت أنه ينبغي على كل الدول ومنها مصر، تعزيز الاكتفاء الذاتي من المنتجات والسلع، ودعم الصناعة الوطنية وتعزيزها بكل الإمكانيات والمقومات من أجل خلق منتجات مصرية تنافس مثيلاتها من المنتجات في الأسواق، وتؤكد منتج صنع في مصر في الأسواق العربية والإفريقية والدولية.

ونوه أبو عايشة في تصريحات صحفية له اليوم، بالمبادرة الوطنية لتوطين الصناعة “ابدأ”، والتي قام بتدشينها الرئيس السيسي، مؤخرا وجاءت ضمن العديد من المبادرات التي أطلقتها الدولة، لتحقيق التنمية والعبور نحو الجمهورية الجديدة التي تضمن توفير حياة كريمة للجميع.

وأشار عضو الشيوخ، أن إطلاق مبادرة “ابدأ” لتوطين الصناعة، بناء على تكليفات من الرئيس السيسي هدفه، تعزيز القطاع الصناعي في مصر، والاعتماد على المنتج المحلي وزيادة حجم الصادرات، وتوفير المنتجات التي تحتاجها مبادرة حياة كريمة الضخمة لتطوير مئات القرى المصرية وتغيير وجه الريف.

واختتم عبده أبو عايشة، ان اهتمام الدولة المصرية بالصناعة خطوة جادة لتحقيق هدف مضاعفة الصادرات لنحو 100 مليار دولار سنويا. فمصر جادة بالارتقاء بالصناعة وفتح الىفاق أمامها. مشيدا: بالدعم الهائل الذي وفرته مصر أمام رجال الاعمال والمستثمرين واعتماد الرخصة الذهبية، لكل المتقدمين لها للإسراع في تنفيذ مشاريعهم وأعمالهم في مصر.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.