عبده أبو عايشة يشيد بتدشين القوات المسلحة المشروع الدرامي “مصري” لإظهار بطولات الجيش المصري والتصدى للحملة الخبيثة ضده

المدن

0 3

أشاد النائب عبده أبو عايشة، عضو مجلس الشيوخ، بقرار الشؤون المعنوية في القوات المسلحة المصرية إطلاق مشروع درامي ثقافي توعوي بعنوان: “مصري”، وذلك لتوثيق كافة جهود أبطال الدولة المصرية في مختلف المجالات. قائلا: إنه جاء في وقته تمامًا لتوضيح كافة بطولات الجيش المصري والقوات المسلحة المصرية في الدفاع عن الوطن وحماية أراضيه.

وقال أبو عايشة في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، إن قرار الشؤون المعنوية بالقوات المسلحة إطلاق المشروع الدرامي التثقيفي التوعوي “مصري” يرد على الحملة السافرة الخبيثة، التي تطلقها جهات مأجورة ومرتزقة ضد القوات المسلحة المصرية.

ولفت عضو الشيوخ، أنه على مدى العقود الماضية وبمناسبة الاحتفالات بالذكرى الـ49 لانتصارات أكتوبر الغالي، قدم أبطال الجيش المصري بطولات تلو بطولات، للحفاظ على الوطن وسلامة ووحدته وإفساد مخططات الاعتداء عليه. فمشروع “مصري” سيكون مشروعا توعيا ثقافيا وطنيا يبرز الوجه الحقيقي والتاريخ المجيد للقوات المسلحة المصرية.

وأختتم بأن الإعلان عن المشروع الدرامي التوثيقي “مصري”، بمناسبة الاحتفالات بانتصارات أكتوبر المجيدة، يؤكد تواصل الانتصارات المصرية واستمرار الريادة والكبرياء للقوات المسلحة، وحرصها على مواكبة أحدث التطورات في العالم. فهو يطلق في مناسبة خالدة وغالية على قلب كل مصري.١

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.