عبد المنعم والسولية خارج حسابات الأهلي أمام وفاق سطيف..

المدن

0 5

يجري بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تغييرات بالجملة على تشكيل الفريق الذي يخوض به مباراة وفاق سطيف المقرر لها في التاسعة مساء غدٍ السبت على ملعب الأهلي والسلام، وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخرج الثنائي عمرو السولية ومحمد عبد المنعم من حسابات المدير الفني بسبب الإصابة حيث لم يتمكن الثنائي من الانتهاء من التأهيل بعد الإصابة واللحاق بالمباراة .

ومن المتوقع أن يعود ياسر إبراهيم للعب بجوار أيمن أشرف في قلب الدفاع مع محمد هاني وعلي معلول أمام الحارس محمد الشناوي، وسيعود أيضا أليو ديانج للعب بجوار حمدي فتحي في وسط الملعب في ظل غياب السولية ويفاضل موسيماني بين أكثر من خيار في الهجوم في ظل الاقتناع بصلاح محسن للبدء في المباراة مع بيرسي تاو والعائد أحمد عبد القادر.

وأدى عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أدى تدريبات استشفائية على هامش التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت عصر اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن الجهاز الفني فضل خوض السولية بعض التدريبات الاستشفائية في مران اليوم، مشيرا إلى أن اللاعب أجرى بعض الفحوصات الطبية اللازمة؛ للاطمئنان على حالته، ويتحدد في ضوء نتيجتها التي تظهر مساء اليوم إمكانية لحاقه بمباراة وفاق سطيف الجزائري المحدد لها مساء غدٍ.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائري في التاسعة مساء غدٍ السبت على ملعب الأهلي والسلام، وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.