على هامش الإجتماعات السنوية للبنك الأفريقي للتنمية .. الدكتور سويلم يلتقى العاملين بالإدارة العامة للمياه الجوفية بجنوب سيناء للإطمئنان على سير العمل بالإدارة

0 45

الدكتور سويلم : حريص على متابعة منظومة العمل بمختلف جهات الوزارة لضمان إنجاز الأعمال على الوجه الأمثل
– التواصل الدائم مع العاملين والإستماع لمطالبهم ومقترحاتهم بما يحقق العدالة وتكافؤ الفرص والصالح العام
– السعى لتوفير المعدات اللازمة لتنفيذ المشروعات ، وسد العجز في العمالة بالمواقع المختلفة من خلال التدريب التحويلى
– العمل على تحسين المستوى المادى للعاملين بالوزارة ، وتوفير المزيد من الخدمات لهم ، وزيادة إيرادات الوزارة ، مع ربط المكافآت والحوافز بمعدلات الأداء
– التوجيه بمواصلة العمل وسرعة الإنجاز في مشروعات الحماية من أخطار السيول في وادى بعبع و وادى فيران ووادى أبو رديس

على هامش مشاركته في فعاليات الإجتماعات السنوية للبنك الأفريقي للتنمية بشرم الشيخ .. قام الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والرى بزيارة لمقر الإدارة العامة للمياه الجوفية بجنوب سيناء بمدينة الطور ، حيث إلتقى بالسادة العاملين للإطمئنان على سير العمل بالإدارة ، والتعرف على طلبات ومقترحات العاملين بالإدارة .

وصرح الدكتور سويلم أنه حريص على متابعة منظومة العمل بمختلف جهات الوزارة لضمان إنجاز الأعمال المنوطة بها على الوجه الأمثل ، والتواصل الدائم مع العاملين والإستماع لمطالبهم ومقترحاتهم بما يحقق العدالة وتكافؤ الفرص والصالح العام ، والعمل على تحقيق العدالة وإتاحه الفرصة للجميع للتعبير عن رأيه .

وأشار لوجود رقابة مستمرة لتقييم مستويات الأداء ورفع كفاءة العمل ، والسعى لتوفير المعدات اللازمة لتنفيذ المشروعات ، وسد العجز في العمالة بالمواقع المختلفة من خلال التدريب التحويلى ، مؤكداً على سعيه لتحسين المستوى المادى للعاملين بالوزارة ، وتوفير المزيد من الخدمات للعاملين ، وزيادة إيرادات الوزارة ، مع ربط المكافآت والحوافز بمعدلات الأداء .

و وجه الدكتور سويلم بمواصلة العمل وسرعة الإنجاز في مشروعات الحماية من أخطار السيول في وادى بعبع و وادى فيران ووادى أبو رديس التي يتم تنفيذها تحت إشراف الإدارة العامة للمياه الجوفية بجنوب سيناء .

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.