غالية.. تستعد لطرح ألبوم غنائى وتبدأ بـــ “اللعبة” فى عيد الحب

0 17

 

 

تستعد المطربة السورية غالية، إحدى المواهب الشابة في مجال الغناء، لطرح ألبوم غنائى جديد من توزيع شركة “ديجيتال ساوند”، به العديد من المفاجآت الفنية، خلال الفترة المقبلة، وسوف تبدأ بطرح أغنية فيديو كليب لأغنية بعنوان “اللعبة” فى موسم عيد الحب المقبل، وقد أعلنت غالية عن طرحها للأغنية عبر صفحاتها الخاصة، بمواقع التواصل الإجتماعىية، ولاقت تفاعلا كبيرا من محبيها ومتابعيها، الذين ينتظرون أعمالها الغنائية.
يذكر أن غالية طرحت أوبريت “راجعين”، لدعم القضية الفلسطينية، بمشاركة 25 فنانا من الوطن العربى، وحقق نجاحا كبيرا فور طرحه على يوتيوب، وهو الأعلى مشاهدة على قناتها الخاصة، وانتشر على منصات الموسيقى المختلفة، وظل الجميع ينشره على مواقع التواصل الاجتماعى بشكل كبير.
المطربة غالية.. بدأت بالغناء بالسادسة من عمرها، ولكنها لم تدخل مجال الموسيقى بشكل كامل إلا في عام 2016.. قررت عائلتها الانتقال من دمشق في سوريا، إلى الإمارات عندما كانت تبلغ سنة، ونشأت في مدينة العين بأبوظبي مع والديها واختها.. لم تدرس الموسيقى ولكنها تعلمت العزف على أربعة الآت، هى البيانو والجيتار الدرامز والطبلة، وتغني بأكثر من لغة، وهي تكتب وتلحن أغانيها التي هي مزيج من الموسيقى الشرقية الحديثة مع لمسة من الموسيقى الغربية الكلاسيكية.
صرحت غالية بقولها:” لم أواجه أي صعوبة في دخول عالم الغناء والموسيقى بسبب ارتدائي للحجاب، وسعيدة بنشر الحب بين جمهوري وكل من يسمعني”.. حققت غالية من خلال أغنيتها “لماذا” نجاحًا كبيرًا في قائمة أفضل 10 إصدارات لعام 2018 على تطبيق Apple Music.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.