ـ شكل مختلف تماماً.. أحدث جلسة تصوير لـ عمرو سعد ـ بالابيض ولاسود جلسة تصوير جديدة لـ عمرو سعد في أحدث ظهور ـ باطلالة كلاسكية جديدة.. عمرو سعد يفاجئ جمهوره بلوك جديد قبل انطلاق تصوير “الأجهر” قبل مسلسله “الأجهر”..عمرو سعد يتألق في أحدث جلسة تصوير

المدن

0 3

خضع النجم عمرو سعد، لجلسة تصوير جديدة، ظهر خلالها بإطلالة مميزة ومختلفة، إذ ارتدى بذلة كلاسكية، ذات اللون الأسود وبنطلون جينز، وذلك قبيل انطلاق تصوير مسلسله الجديد “الأجهر”.

وحظيت جلسة التصوير، التي نشرها عمرو سعد، عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إعجاب قطاع كبير من متابعيه.

وفي سياق متصل، يواصل النجم عمرو سعد، التحضيرات النهائية لمسلسله الجديد “الأجهر”، والذي يخوض به الماراثون الدرامي لشهر رمضان لعام 2023، وذلك بالتعاون مع المخرج ياسر سامي، إذ يعقد جلسات عمل مكثفة للوقوف على التفاصيل النهائية للشخصية التي يُجسدها.

ويشارك النجم عمرو سعد، في بطولة المسلسل، كل منّ الفنانه درة وسارة سلامة، والعمل كتابة ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن للمنتج صادق الصباح، التي تواصل الاتفاق مع باقي الممثلين حالياً.

وينطلق تصوير مسلسل الأجهر، للنجم عمرو سعد، في دولة لبنان، وأكثر من دولة أجنبية.

وكان عمرو سعد، قد بدأ مؤخرًا التحضيرات الخاصة لفيلمه الجديد “الغربان”، ويشاركه كلًّ من محمد علاء وعائشة بن أحمد، بينما تواصل الشركة المنتجة التحضير والتعاقد مع باقى طاقم العمل لبدأ التصوير.

يذكر أن عمر سعد، شارك مؤخراً في مسلسل “الجسر”، مع نيللي كريم، وأسماء أبو اليزيد، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج بيتر ميمي.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.