فوزية تصدر “حبيبي” وتنطلق في جولة موسيقية

0 5

أصدرت المغنية المغربية الكندية المشهورة عالمياً فوزية أغنيتها الجديدة “حبيبي” عبر مختلف منصات البث الخاصة مع وارنر ميوزك ، وهى الأغنية التي أنتجها موسيقياً Ryan McMahon وشاركه في كتابتها فوزية مع McMahon وTia Scola ، وهذه الأغنية تعتبرها فوزية شخصية جداً، مشيرة إلى انها كتبتها وغنتها لكل الأشخاص المحيطين بها لتذكرهم بأهمية كل واحد منهم في حياتها ، وامها استخدمت كلمة “حبيبي” باللغة العربية لأنها تستعملها في حياتها اليومية وهي كلمة واقعية جداً تحمل الكثير من المعاني بالنسبة اليها.
إصدار الأغنية ترافق مع انطلاق فوزية بجولتها في أمريكا الشمالية، والتي بدأت في 15 أكتوبر في مينيابوليس بحفل كامل العدد وتستمر حتى منتصف شهر نوفمبر المقبل ، وتحمل الجولة اسم ” The CITIZENS Tour” وتتضمن الكثير من المحطات المهمة مثل إيرفينج بلازا بمدينة نيويورك (25 أكتوبر) ولوس أنجلوس، مسرح إل ري في كاليفورنيا (9 نوفمبر) وغيرها.
هذا وتستكمل فوزية بأغنيتها “حبيبي” سلسلة الأعمال الناجحة التي أصدرتها مؤخراً من مثل “RIp Love” التي حققت ملايين المشاهدات واحتلت المراتب الأولى في سباق الأغاني بعد ان أبهرت العالم بمزيج الموسيقى العربية والمغربية. وتم إصدار العديد من النسخ لهذه الأغنية منها الأداء المباشر والنسخة الراقصة وغيرها محققة انتشاراً كبيراً ومشاهدات بالملايين ، وتم اختيارها  لتكون من ضمن نجوم حفل الـ Grammys لعام 2022، بالإضافة إلى اختيارها لإحياء أهم الأحداث من Vogue، PEOPLE، Entertainment Weekly  وغيرها.
مع أكثر من 976 مليون بث عالمي حتى الآن، تمتلك فوزية مجموعاً على مواقع التواصل لأكثر من 11 مليون متابع. تضم أكثر من 2 مليون مشترك على يوتيوب، و 2 مليون متابع على انستغرام وأكثر من 6.6 مليون متابع في تيك توك ، وقد رسخت فوزية نفسها كفنانة تستحق المشاهدة.
تقول فوزية: الشيء المفضل لدي هو سماع أن إحدى أغنياتي ساعدت شخصاً ما على الشعور بالقوة والتحفيز، أو حتى ساعدته على البكاء ، وهذا في بعض الأحيان هو كل ما تحتاجه، أعتقد حقاً أن الانغماس في سماع الموسيقى يمكن أن يساعدك خلال الأوقات الصعبة في الحياة، وآمل دائمًا أن تتمكن أغنياتي من فعل ذلك للجميع.

للإستماع لأغنية حبيبي My Love :
https://WarnerMusicME.lnk.to/YaHabibi-LV 

للإستماع لألبوم  CITIZENS:
‏https://faouzia.lnk.to/CITIZENSPR

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.