فوز جامعة عين شمس بالمركز الأول في بطولة الجامعات المصرية الدورة ال 49 للجمباز

كتبت - سمر هاني

0 3

فاز اللاعب أحمد على أمين الطالب بكلية الهندسة جامعة عين شمس بالمركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة الجامعات والمعاهد المصرية الدورة ال 49 “الشهيد الرفاعي” للجمباز والتي أقيمت بنادي 6 أكتوبر، تحت رعاية أ. د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.
وجاءت مشاركة جامعة عين شمس في بطولة الجمباز تحت رعاية أ. د. محمود المتيني رئيس الجامعة وأ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، حيث تنافس في البطولة أكثر من 42 لاعبًا من 8 جامعات مصرية ومعاهد.
وقد أعرب أ. د. عبد الفتاح سعود عن فخره وسعادته بما حققه اللاعب من إنجاز، مشيرًا إلى فوز اللاعب إبراهيم محمد إبراهيم بالمركز الأول وميدالية ذهبية في بطولة الجامعات والمعاهد المصرية الدورة 49 في لعبة الملاكمة، مؤكداً دعمه الكامل لكل أبنائه من الطلاب الموهوبين والمبدعين في مختلف المجالات والأنشطة وتوفير التدريب اللازم لهم ليظهروا بالصورة اللائقة لتمثيل جامعة عين شمس في مختلف المحافل داخل وخارج مصر.
يذكر أن منتخب الجمباز بالجامعة يشارك في البطولة تحت أشراف أ. د. تامر راضي مستشار نائب رئيس الجامعة الأنشطة الطلابية و أ. محمد الخطيب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب و أ. محمد الشرقاوي مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب و أ. محمد حسن مدير إدارة النشاط الرياضي وكابتن علاء شوقي المشرف الإداري.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.