فى لفتة إنسانية بممر شرفى تكريم مدير مدرسة حامد نادى بالمحاميد بإدفو بأسوان

زينب مدنى

0 1

قم للمعلم وفه التبجيلا “فى لفتة إنسانية لتكريم دكتور أمير أحمد نادى مدير مدرسة حامد نادى الإبتدائية بالمحاميد ،بدأت فعاليات الإحتفال بتلاوة آيات بينات من القرآن الكريم، ثم ممر شرفى من تلاميذ وتليمذات مدرسة حامد نادى الإبتدائية المشتركة .

وقال فرج صابر محمد وكيل المدرسة، مهنأ فيها المربي الفاضل الدكتور أمير أحمد نادى، بإكتمال العطاء على مدار سنوات طويلة.

وأشار إلى أنه بذل جهوداً مضنية لرفعة شأن العملية التعليمية بمحافظة أسوان وله بصمات واضحة في العملية التعليمية.

حيث توافرت فيه الصفات التى يتسم بها المعلمُ حتّى يَرْتَقِيَ لِمَصَافِّ الأنبياءِ شروطٌ ثلاث: ضميرٌ حيّ، و قلبٌ مُحِبٌّ، و إخلاصٌ في العملِ، و قد تَوفرتْ جميعُها فيكم طيلة حياتِكم المِهنية ، و هو ما تستحقون عنه الحفاوةَ و العرفانَ بالجميلِ، لقد أدّيتم الأمانةَ، و حقّقتم الرسالة، و سجلتم بَصَماتٍ يَشْهَدُ لكم بها تلامذَتكُم و مختلفُ الأطرِ التي اشتغلتْ معكم، و ستبقى شهاداتهم في حقّكم وِسَامًا فَخْرِيّا يُتوّج سِنينَ حياتكم.

وأضاف إنه جميع الحاضرين توجهوا إلى مدير المدرسة بتحية التقديرِ و الإحترام ِ لمرحلةٍ مِنْ مراحلِ العطاء الوظيفيّ الذي أخذ سنواتٍ مِنْ العمر تميّزت بالتضحية و نُكْرَانِ الذّاتِ في سبيل أداء الأمانة ،و إنّ أقلّ الْتِفَاتَةِ من الجميع الشُكْرٍ لمدير المدرسة، هي الإحتفال ُ والتكريم .

وأشاد الحضور والقيادات التنفيذية بالمربي الفاضل الدكتور أمير أحمد نادى لتفانيه في العمل وحرصه الدائم على الإنضباط والحزم وتحقيق الصالح العام وفقاً للقانون، بعيداً عن الأهواء والمجاملات، ودماثة أخلاقه ومواقفه النبيلة مع الكبير والصغير.
وعلى هامش الحفل تم تكريم الدكتور أمير أحمد نادى،أحمد رمضان موسى كبير معلمين سابقا،بدرى محمد حسين كبير معلمين سابقا.

وفى ختام الإحتفال قدمت إدارة المدرسة لفتة طيبة لروح زملائهم في التربية والتعليم،الراحلين وهم خلاف سعدى السيد، محمد احمد ابراهيم ابو سته،محمد حسن احمد الكاس، صلاح احمد محمد الشرونى.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.