في ختام زيارته لأسوان .. الدكتور سويلم يكرم عدد من السادة العاملين اللذين شاركوا فى بناء السد العالى ، وعدد من العاملين بالهيئة من المحالين للمعاش ، وممثلي “جمعية بناة السد العالي”

مصطفى الطهطاوي

0 42

 

في ختام زيارته لمحافظة أسوان .. قام الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والرى بتكريم عدد من السادة العاملين اللذين شاركوا فى بناء السد العالى ، وتكريم عدد من العاملين بالهيئة من المحالين للمعاش ، وممثلي “جمعية بناة السد العالي” .

حيث تم تكريم آدم محمد آدم أرباب والذى عُين بالسد العالى في عام ١٩٦٥ والذى كان أحد العمال المشاركين في بناء السد العالى ، كما تم تكريم إسم المرحوم الكيميائى الشاذلى حسن عوض الله مدير عام – كبير كيميائيين بهيئة السد العالى والذى وافته المنية بتاريخ ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٣ ، كما تم تكريم كل من المهندس طارق فيصل رئيس الإدارة المركزية للشئون الميكانيكية والكهربائية بالهيئة ، و الجيولوجى عبد الإله محمد عبد الله مدير عام الأمن بالهيئة من السادة المحالين للمعاش على ما قدموه طوال مدة خدمتهم من أعمال لخدمة الوطن ، كما قام الدكتور سويلم بتكريم ممثلين عن “جمعية بناة السد العالي” ، كما قام ممثلي الجمعية بإهداء درع تكريم للسيد الوزير .

وقال الدكتور سويلم “الفخر لبناه السد” هذا العمل الذى أنجزه المصريون خلال ملحمة بناء السد العالى ، متوجهاً بالتحية والتقدير لكل من شارك فى تحقيق هذا الإنجاز التاريخي ، عندما تمكن المصريون من ترويض الطبيعة الصخرية فى جنوب مصر ليبنوا السد العالي كعلامة بارزة وخالدة فى تاريخ مصر ستروى لأجيال عديدة قادمة .

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.