كاف: محكمة التحكيم الرياضي ترفض طلب الأهلي تأجيل نهائي دوري الأبطال 

المدن

0 2

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم الخميس، بشكل رسمي، رفض المحكمة الرياضية الدولية “كاس” طلب الأهلي بتأجيل نهائي دوري أبطال أفريقيا .

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حدد يوم الاثنين الموافق 30 مايو الجاري، موعدا لنهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي و الوداد المغربي.

وجاء البيان الرسمي الصدر عن الاتحاد الإفريقي، كالتالي: “حكمت محكمة التحكيم الرياضية (CAS) اليوم لصالح الكاف ورفضت طلب الأهلي تأجيل نهائي دوري الأبطال الأفريقي”.

وتابع :” كاف ملزمًا بتنفيذ قرار اللجنة التنفيذيةالذي تم اتخاذه في يوليو 2019 والذي نص على أن الفائز بدوري أبطال أفريقيا سيتم تحديده من خلال مباراة نهائية واحدة وتم منح استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى المغرب بعد أن سحبت السنغال عرضها والتي كانت الدولة الأخرى الوحيدة التي استوفت شروط الاستضافة”.

وواصل: “يلتزم الكاف بمبادئ الإنصاف والعدالة والمساواة بين جميع الأندية والاتحادات الأعضاء وسيعامل في جميع الأوقات جميع الأندية والاتحادات الأعضاء بشكل عادل وعلى قدم المساواة، ويتمنى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لكل من الأهلي والوداد كل التوفيق في نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.