كيروش يحدد موعد سفر منتخب مصر إلى السنغال

المدن

0 4

حدد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم موعد سفر بعثة الفراعنة إلي داكار لخوض مباراة العودة أمام السنغال في تصفيات كأس العالم 2022.
واستقر كيروش علي سفر بعثة المنتخب بطائرة خاصة إلي داكار يوم 27 مارس الجاري ، حيث يخوض المنتخب تدريبا صباحيا يوم 27 مارس علي أن يغادر بعدها الي السنغال، علي أن يخوض المنتخب تدريبا وحيداً في داكار علي ملعب المباراة قبل يوم من لقاء الإياب أمام السنغال.
و يلتقي منتخب مصر أمام السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 ، ذهاباً في استاد القاهرة يوم الجمعة القادمة 25 مارس في التاسعة والنصف مساءاً ، علي أن تكون مباراة العودة في داكار يوم الثلاثاء 29 من الشهر ذاته في السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.
وتبث المباراة علي قنوات أون تايم سبورت الحاصلة علي حقوق إذاعة مباراة مصر في تصفيات المونديال.
وتضم قائمة منتخب مصر كلا من : محمد الشناوي ، محمد أبو جبل ، محمد صبحي ، عمر كمال وعمر جابر وياسر ابراهيم ومحمود حمدي الونش وأيمن أشرف و محمد عبد المنعم ومحمود علاء وأحمد فتوح ، عمرو السولية وحمدي فتحي و إمام عاشور و محمد النني و محمد مجدي افشة ونبيل عماد دونجا ، مصطفى محمد ومروان حمدي وعمر مرموش ومحمود حسن “تريزيجيه” ومحمد صلاح وأحمد سيد زيزو.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.