لقطات إنسانية لرجال الأمن في ليلة تتويج الأهلي بالبطولة الافريقية

0 38

نجح رجال الأمن في تأمين النهائي الافريقي، رغم استقبال ستاد القاهرة نحو 80 ألف مشجع، مع وجود الاحتفالات التي امتدت حتى قرابة منتصف الليل.

وفي مشاهد انسانية، حرصت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية على مساعدة كبار السن والحالات الانسانية والسيدات والأطفال ، سواء أثناء الدخول والخروج من الاستاد، أو في المدرجات.

ووزعت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية المياه على المشجعين الذين حضروا قبل ساعات طويلة من المباراة للتغلب على درجة الحرارة.
وأشادت الجماهير بحسن معاملة الأمن لهم، كما أشاد الضيوف ومسئولي الكاف بنجاح الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية في تأمين المباراة ومراسم تسليم الكأس والميداليات في مشهد متحضر.

وحصد الأهلي لقب أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والـ 12 في تاريخه معززًا صدارته للأندية المتوّجه بالمسابقة القارية، انطلقت الاحتفالات في عموم الجمهورية فور انتهاء مباراة النادى الأهلى والترجى التونسى، بفوز النادى الأهلى ببطولة أفريقيا للمرة 12 فى تاريخه.

وتوّج فريق الكرة بالنادى الأهلي ببطولة دورى أبطال أفريقيا بالفوز على الترجى التونسى بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء السبت، باستاد القاهرة فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا.
وخاض الأهلي مباراة الليلة بتشكيل مكوّن من: مصطفى شوبير ومحمد هانى ومحمد عبدالمنعم ورامى ربيعة وكريم فؤاد ومروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور وحسين الشحات وبيرسى تاو ووسام أبوعلى.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.