ليبوراتي مرشح بلدية بولونيا يكرس كفاءاته لخدمة الجميع..

0 5

ليبوراتي مرشح بلدية بولونيا يكرس كفاءاته لخدمة الجميع..
كتب : علاء سليم

بدأت الحملة الانتخابية لمرشحي المجالس البلدية لمدينة بولونيا التي تبدأ يومي 3 و4 أكتوبر القادم. ومن أبرز المرشحين الذين تحدثنا معهم هو جوفاني ليبوراتي Giovanni Leporati أحد أعضاء الفريق الإقليمي لفورتسا إيطاليا وينزل في قائمة Lega.
ولد جوفاني في سان بنديتو فال دي سامبرو عام 1951 ويعمل بالبنوك، والتحق منذ شبابه الأول بالعمل السياسي في في الحزب الديمقراطي المسيحي، وانتخب لأول مرة مستشارا للحزب الديمقراطي المسيحي في بلدية كاستيل ماجوري عام 1980، وهو المنصب الذي ظل يشغله دون انقطاع حتى عام 1995. وشغل في الحزب نفسه عدة مناصب واهتم على نحو خاص بالبيئة والتوازن الإيكولوجي.
ومع ولادة حزب CDU عام 1996 أصبح المدير الإقليمي التنظيمي. ثم رأس إحدى التعاونيات حتى عام 2000، وتعاون مع العديد من المؤسسات من أجل خدمة البيئة ومكافحة التلوث. ورأس كذلك مختبر الأفكار والثقافة الذي حمل عنوان “المعتدلون”، وفي عام 2006 أسس نادي الحرية، وهو حاليا رئيس مجموعة في بلدية كاستيل ماجوري في تحالف فورتسا إيطاليا وليجا نورد وUdc وهو أحد أعضاء الإدارة الإقليمية لفورتسا إيطاليا.

تحدثت مع بجوفاني ليبوراتي لنعرف ماذا يحمل في حقيبته لخدمة أبناء الجالية المصرية والعربية والأفريقية وكان أول ما بادر به وأكد أنه يعد من خلال برنامجه الانتخابي بأن يضع سياسته لخدمة الجميع.
وقال المرشح على سؤال حول نواياه في العمل العام بعد نجاحه في الانتخابات فينوه إلى أن السياسة بحاجة إلى الكفاءة وهو ملتزم بأن يستغل كل كفاءته وخبرته الطويلة لخدمة الجميع، لأنه يمثل أولئك الذين يدلون باصواتهم وجميع كل من يحتاج إلى المساعدة منهم.
وتعتبر الجاليه المصريه ببولونيا من أكثر المؤيدين للمرشح ( جيوفاني ليبوراتي )، مرشح لانتخابات المجالس البلدية التي تبدأ يوم 3/4 أكتوبر لبلدية بولونيا ، على قائمة LEGA ونتمنى له الفوز ونأمل أن يلتزم بما وعد به الجالية المصرية والعربية والافريقية التي تنوي ان تعطية اصواتها. وتكون بداية نواية حسنه لرابطة الشمال لتغير سياستها وتفتح ذراعيها لنشر الحب والسلام لجميع الجاليات الأجنبية التي تحتضنها إيطاليا.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.