متابعة وحدة الدعم الفني للمشروعات القومية بمدينة ١٥ مايو

المدن

0 0

في ضوء توجيهات معالي السيد الدكتور وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة على بتكثيف متابعة المشروعات القوميه وخاصة مدينة ١٥مايو باكورة المدن العمرانيه الجديدة من وحدة الدعم الفني بالوزارة وتقديم كافة سبل الدعم الفني لإخراج مشروعات الوزارة الإسكان للمشروعات الجاري تنفيذها بمدينة 15 مايو بشكل يخدم ويناسب المواطن المصري ويوفر له حياه كريمه.
قام السيد الدكتور / هشام اشرف والسيد المهندس /محمدالخياط ممثلي وحدة الدعم الفني بوزارة الإسكان بجولة ميدانية بالمدينة حيث كان في استقبالهم للمرور بمرافقتهم السيد المهندس / محمد خلف الله رئيس الجهاز والسادة المعاونين الهندسيين لرئيس الجهاز.
حيث تم المرور علي مشروع ( زهور مايو للوقوف علي أخر الأعمال والمستجدات وما تم من انجازه من أعمال ومرحلة فرش الأثاث والتجهيزات لمراسم الافتتاح الرئاسي المقرر للمشروع .
وأشارت وحدة الدعم الفني بالوزارة بان مشروع زهور مايو ثمار مجهودات كبيرة تقوم بها أجهزة الدولة بكافة قطاعاتها المختلفة لتظهر الدور الكبير الذي تبرزه الدولة من اجل توفير حياه كريمة لكافة للمواطنين ضمن خطة تطوير العشوائيات و خلق مظهر حضاري جديد يليق بالمواطن المصري .
في نفس السياق أشار السيد المهندس / رئيس الجهاز أن مشروع زهور مايو يعد من المشروعات التي تستحوذ علي قدر كبير من الأهمية لدى القيادة السياسية حيث أن هذا المشروع ياتي ضمن توجيها فخامة السيد رئيس الجمهورية لتنفيذ استكمال خطة تطوير العشوائيات مكتمل الخدمات والبيئة العمرانيه حيث يشمل ٨٣٤ حظيره ومركز طبي وحضانة وسوق تجاري ومدرسه تعليم اساسي لتوفير بيئه عمرانيه متكامله مع المسكن المتكامل وعدده ١٠٠٨ وحده سكنية للاخوه المتضررين من أحداث السيول بتكلفة تقريبا ( 550 مليون جنيه ) لعدد .
كما تم المرور علي مشروع ( النرجس ) ضمن مبادرة السيد رئيس الجمهورية ( سكن لكل المصريين ) .
وفي نطاق الجولة الميدانية .
أفاد السيد المهندس / أحمد أمام المعاون الهندسي لرئيس الجهاز والمشرف على المشروع أن مشروع النرجس ضمن مبادرة فخامة السيد / رئيس الجمهورية ( سكن لكل المصريين ) الذي يضم تنفيذ عدد ( 465 ) عمارة بأجمالي (11160) وحدة سكنية بتكلفه أجماليه تتعدى3 مليار تقريبا للمرحلة الحالية بالإضافة إلى متابعة خطة الطرح للمشروعات القادمة .
وان مشروع ( النرجس ) هو ضمن عدة مشاريع تنفذها الدولة من أجل توفير سكن ملائم لكافة المواطنين وأن جهاز المدينة يقوم بكافة الأعمال على أكمل وجه ضمن الخطة المدرجة والبرامج الزمنيه المحددة لها وبالمواصفات الفنية المطلوبة .

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.