محافظة الجيزة تفتتح معارض اهلا رمضان بالصف وأطفيح وأوسيم

0 39

افتتحت محافظة الجيزة معارض اهلا رمضان للسلع والمواد الغذائية واللحوم والأسماك والدواجن والخضروات والفواكه ومستلزمات رمضان بأسعار مخفضه بمراكز الصف وأطفيح وأوسيم .
وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ان المعارض التي تقيمها المحافظة بالتعاون مع الجهات المعنية تأتي تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتوسع في إقامة المعارض، لتوفير السلع واللحوم بأسعار مخفضة بهدف رفع العبء عن كاهل المواطنين .
وأكد محافظ الجيزة ان المعارض التي تم افتتاحها تقع بمدن الصف وأطفيح وأوسيم مؤكدا على توافر كافه السلع بالمعارض مع استمرارية تواجدها خلال شهر رمضان.
وكلف اللواء أحمد راشد رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالمتابعة الميدانية يومياً للمعارض والمنافذ المقامة بجميع قطاعات المحافظة كل فى نطاقه لمتابعه حركة البيع والشراء داخل المنافذ والتأكد من توافر السلع المختلفه وبالأسعار المحددة وإلتزام العارضين بنسب التخفيضات المعلنة .
وشدد اللواء أحمد راشد علي ضرورة وضع الأسعار على مختلف السلع بشكل واضح وبخاصة السلع الاستراتيجية مؤكداً على تكثيف الحملات التموينية بصفة يومية بالتنسيق مع كافة الجهات الرقابية والأجهزة التنفيذية.
وشدد المحافظ علي مديرية التموين بالتنسيق مع الطب البيطري للتأكد من جودة اللحوم والمنتجات الغذائية المعروضة قبل طرحها للمواطنين مع التشديد علي الشركات العارضة بضرورة الإلتزام بالأسعار المعلنة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
وناشد المحافظ المواطنين بشراء احتياجاتهم من خلال هذه المعارض لمواجهة جشع بعض التجار، لافتا إلى أنّ غرفة عمليات محافظة الجيزة تتلقى أي شكاوى من المواطنين على مدار اليوم بشأن أي مغالاة في أسعار السلع أو ممارسات احتكارية أو وجود نقص بأي سلعة، ويتم التعامل الفوري معها من خلال وسائل التواصل المتاحة على الخطوط التالية 35855722- 35863004 – 35869193- 35869371، وكذلك الخط الساخن 114 وخدمة واتساب على أرقام 01152860444 – 01016050453 .

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.