محافظة الجيزة تواصل جهود رفع اثار الأمطار وتمهيد الطرق لتحسين حركة سير المواطنين

0 1

واصلت محافظة الجيزة جهودها في إزالة أثار هطول الأمطار من الشوارع والأنفاق ومطالع ومنازل الكبارى من خلال التواجد الميدانى لفرق ومعدات شفط مياه الأمطار.
ويتابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة عمليات ازالة مياه الأمطار من الشوارع والتي شهدتها العديد من قطاعات المحافظة امس ، وقد أشار محافظ الجيزة انه تم التجهيز المسبق لمواجهة موجات تقلبات الطقس بتطهير مصارف مياه الأمطار وتجهيز المعدات وإعداد خطط المواجهة السريعة إلى جانب تقسيم الأحياء والمراكز لقطاعات وتكليف مسئول عن كل قطاع لسرعة التعامل مع الامطار.
وأكد المحافظ انه تم تكليف رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة والهيئة العامة للنظافة والتجميل والوحدات المحلية بالتواجد الميدانى بالشوارع، على مدار اليوم، لمتابعة عمليات شفط مياه الامطار بالبؤر المتبقية وتمهيد الطرق لحركة سير المواطنين مع استمرار تمركز سيارات الشفط فى الأماكن التى من المحتمل ان تتعرض لتراكمات وسقوط للأمطار لسرعة سحب المياه للحد من الآثار الناجمة عن الأمطار وعدم تعطيل الحركة المرورية بالشوارع .
كما كلف المحافظ بمراجعة دورية لحاله أعمدة الانارة وتغطية أي كابلات ومصادر كهربائية وبالوعات صرف الأمطار حفاظا على السلامه العامة مع رفع حاله الاستعداد للتحرك الفوري لفرق الشفط.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.