محافظة الجيزة .. غلق وتشميع مصنع تعبئه زيوت محركات سيارات يستخدم مستلزمات انتاج مجهوله المصدر غير مطابقه للمواصفات ويستغل أسماء علامات تجارية ويعيد تكرير لزيوت مستخدمه وتعبئتها

كتب-مصطفى الطهطاوى

0 2

تمكنت محافظة الجيزة من خلال مديرية التموين والتجارة الداخلية ومباحث التموين من ضبط مصنع لتعبئة زيوت محركات السيارات يستخدم زيوت و مستلزمات إنتاج غير مطابقة للمواصفات ومجهوله المصدر ويستغل أسماء علامات تجارية بدون ترخيص من الجهات المختصة ودون تفويض من هذه الشركات بالاضافه الي قيامه بإعادة تكرير الزيوت المستخدمه بالفعل وخلطها بمواد وتعبئتها وبيعها مجدداً وذلك بنطاق منطقة عرب غمازة الكبرى بمركز ومدينة الصف .
جاء ذلك في اطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لمديرية ومباحث التموين بشن حملات موسعه لضبط المخالفين وبتشديد الرقابة على الانشطة التموينية والتجارية و المصانع والعلامات التجارية لحماية المستهلكين من أعمال التدليس والغش التجارى.
وقد قامت محافظة الجيزة بغلق وتشميع المنشأة المخالفة وخزانات التعبئة مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف والتحفظ علي معدات الإنتاج.
كما قامت أجهزة محافظة الجيزة بالتحفظ علي ١٩٥٠٠ لتر زيت سيارات مجهولة المصدر بالإضافة إلى ٩ آلاف جركن فارغ لتعبئة الزيوت و ٤ آلاف و ٥٠٠ كرتونة فارغة و ٥ آلاف إستيكر لاصق لعلامات تجارية وخاتم المصنع وتواريخ الإنتاج فضلا عن ماكينتي تغليف وتكييس بالإضافه الي خزانات لزيوت مستخدمه بالفعل ويعاد تكريرها لتعبئتها وبيعها .
وتواصل محافظة الجيزة بالتعاون مع الاجهزة المعنية حملاتها خلال الفترة المقبلة لضبط الأسواق وتوجيه رساله قوية للتجار ومقدمى الخدمات للالتزام بالضوابط والإشتراطات القانونيه الخاصة بتقديم السلع للمواطنين وبجودة عالية فضلاً عن الامتناع عن أى ممارسات سلبيه تضر بصحة وسلامة المستهلك مع تطبيق القانون على كافة المخالفين حفاظاً على حقوق المواطنين ضد أى تلاعب.
شارك في الحمله مركز ومدينة الصف ومباحث التموين ومديرية التموين ممثله في ادارة تموين الصف ورئيس الرقابة والمفتشين بالادارة .

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.