محافظ الجيزة يتفقد مشروعات التطوير الجارية بشوارع أحمد عرابي وجامعة الدول العربية

0 29

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم الجمعة أعمال التطوير الجارية بعددا من القطاعات بأحياء العجوزة والدقي وجنوب الجيزة .
شملت جولة المحافظ تفقد محيط أعمال الغلق الكلى لمنزل كوبرى أحمد عرابى فى الإتجاه المؤدى الى الطريق الدائرى ونفق أحمد عرابى في اطار أعمال التطوير ورفع الكفاءة .
كما تفقد محافظ الجيزة شارع أحمد عرابي موجها رئيس حي العجوزة بالتنسيق مع شركه مياه الشرب والصرف الصحي لسرعه انتهاء الأعمال الخاصه بتحويل الخطوط المتعارضه مع مشروع توسعات محور ٢٦ يوليو بشارع أحمد عرابي للبدء في تطوير ورفع كفاءة الطبقه الاسفلتية ومسار الطريق وأرصفه المشاه .
كما تفقد اللواء أحمد راشد شوارع السودان وجامعه الدول العربية مشدداً على حي العجوزة بإزالة التعديات على ارصفه المشاه والطريق العام من المحال و المنشأت التجارية ومعارض السيارات.
كما كلف محافظ الجيزة رئيس حي الدقي بالتنسيق مع الشركة المنفذة لمشروع سلم المشاه بشارع شارل دي جول لسرعه انهاء الأعمال المتبقية ورفع كفاءة الارصفه ومسارات السير بمحيط الكوبري للتسهيل علي المواطنين .
وخلال جولته استمع المحافظ لشكوي مواطن من وجود مخالفات بناء بجوار العقار القاطن به بشارع السودان و جه المحافظ علي الفور بالتعامل مع الشكوي لإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين مع إزالة المخالفه .
رافق المحافظ خلال جولته السادة محمد نور السكرتير المساعد وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة وأحمد عبد الفتاح رئيس حي الدقي وياسر سامي رئيس حي العجوزة .

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.