محافظ الجيزة يتفقد موقع انشاء مركز خدمات مصر بحدائق الاهرام المحافظ: المركز سيساهم في تسهيل وتطوير الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين

0 13

 

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة موقع انشاء مركز خدمات مصر الجاري انشاءه بهضبة الاهرام بحي الهرم للوقوف على نسب التنفيذ وذلك في إطار توجيهات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس  الجمهورية بشأن التوسع في إنشاء مراكز خدمات مصر فى المحافظات لتطوير وتقديم  الخدمات الحكومية  المجمعة  للمواطنين.

و أشاد محافظ الجيزة بجهود وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية في تحسين إجراءات حصول المواطنين علي الخدمات الحكومية وحوكمة وتبسيط هذه الاجراءات بصورة مستمرة مشيراً إلي ان المركز سيسهم في تطوير الخدمات الحكومية وتقديمها على أعلى مستوى من الجودة والتيسير على المواطن وتوفير الوقت والجهد من خلال الحصول على الخدمات من مكان واحد يجمع كل الخدمات كبديل للانتقال بين الجهات المتعددة المقدمة للخدمات في الأماكن المختلفة.

وأوضح راشد أنه سيقدم كافه الخدمات الحكومية للمواطنين من شهر عقاري، أحوال مدنية، أدلة جنائية، المرور (تجديد وفحص الرخص وكذلك أستخراج بدل فاقد وتالف للرخصة الشخصية وغيرها من الخدمات .

ووجه المحافظ خلال  تفقده موقع انشاء مركز خدمات مصر بضرورة تسخير كافه الإمكانيات وإزالة العقبات لسرعه الإنتهاء من الاعمال الإنشائية والتجهيزات اللازمه للمركز  لافتتاحه وتقديم خدماته للمواطنين .

موجها رئيس حي الهرم بإصدار التراخيص اللازمه للعمل مع ضرورة رفع كفاءة الطرق المؤدية للمركز لتسهيل حركة سير المواطنين .

رافق المحافظ خلال الجولة الأستاذة هند عبد الحليم نائب المحافظ وايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش ورئيس حي الهرم وممثلي وزارة التخطيط والشركة المنفذة

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.