محافظ الجيزة يفتتح اكبر منافذ لبيع الخضراوات والفاكهة التجزئه بسعر الجملة بحي الطالبية

المدن

0 36

تحت شعار لا للغلاء أفتتح اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اكبر منافذ بيع الخضروات والفاكهة التجزئة بأسعار الجمله واللحوم والسلع الغذائية والمخبوزات بأسعار مخفضة اقل من مثلها في الأسواق الخارجية والذي اقامته محافظة الجيزة من خلال حي الطالبية لتوفير كافة احتياجات المواطنين .

واشار المحافظ ان المنفذ مقام بنهاية شارع العريش نطاق حي الطالبية ويضم ٢٧ باكية لبيع الخضروات والفاكهة التجزئة بسعر الجملة الي جانب اللحوم والسلع الغذائية وغيرها من الاحتياجات اليومية لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين .
وتفقد المحافظ باكيات البيع للوقوف علي الاسعار المعلنه ومدي الالتزام بنسب التخفيض عن الاسواق الخارجية .
كما أستمع لآراء المواطنين عن جودة السلع والمنتجات المعروضة ومدي رضاءهم عن الاسعار المعلنة والتي لاقت استحسان كبير من قبلهم.
وقد أكد راشد أن المحافظة تسعى لإقامة أكبر عدد من المنافذ لبيع السلع الغذائية والخضروات والفاكهه واللحوم للمواطنين بأسعار مناسبة وذلك بالاشتراك والتعاون مع العديد من الجهات.
ووجه المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز بتوفير قطع اراضي فضاء بالتعاون مع كافة الجهات المعنية والمجتمع المدنى لإقامة منافذ لبيع السلع الغذائية والخضروات والفواكه بأسعار مخفضة للمواطنين لتوسيع دائرة النفع مؤكداً انه فور توفير قطع الأراضي سيتم الدفع بالشركات والعارضين لعرض المنتجات بها بأسعار مخفضة انطلاقاً من المجهودات التى تنفذها المحافظة لمحاربة الغلاء .
وناشد المحافظ المواطنين بشراء احتياجاتهم من خلال هذه المنافذ لمواجهة جشع بعض التجار .
واضاف راشد ان غرفه عمليات محافظة الجيزة تتلقي اي شكاوي من المواطنين علي مدار اليوم بشأن اي غلاء في اسعار السلع او ممارسات احتكارية او وجود نقص باي سلعه ويتم التعامل الفوري معها من خلال وسائل التواصل المتاحة على الخطوط التالية 35855722- 35863004 – 35869193- 35869371 ، وكذلك الخط الساخن 114 وخدمة الواتساب على أرقام 01152860444 – 01016050453.
رافق المحافظ خلال افتتاح المنافذ اللواء علاء بدران السكرتير العام واشرف تامر رئيس حي الطالبية وطلعت حسن مدير مديرية التموين بالجيزة واسعد منادي مدير مديرية الزراعة .

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.