مرام سعيد: المنتدى أداة لتبادل الرؤى بين شباب العالم في اللحظة الفارقة

المدن

0 12

قالت الإعلامية والكاتبة الصحفية مرام سعيد : إنها سعيدة جدا لمشاركتها في منتدي شباب العالم النسخة الرابعة الذي انطلق في مدينة شرم الشيخ تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى
واضافت ان المنتدي دائما يهدف إلي جمع شباب العالم من اجل تعزيز السلام والتنمية فهذا العام شاركت مايقرب من ١٦٩دولة.
كما قالت:انها فخورة بان لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، اعتمدت النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.وان المنتدي نجح في ترويج السياحة العالمية في مصر
كما انه اصبح منصة حوار وتواصل بين الشباب وأداة لتبادل الرؤى بين كل شباب العالم؛ وخاصةً في تلك اللحظة الفارقة من التاريخ الإنساني.
وعن اليوم الثاني اضافت:اليوم محمل بالعديد من الجلسات الهامة جدا تتعلق بمواضيع كثيرة منها مسارات الطاقة والسلم والأمن بعد جائحة كورونا .
ولان هناك اهتماما شديدا من الرئيس بالمرأة فهناك جلسة مهمة وهي نحو عالم شامل وأمن للمرأة
وعن دعوتها قالت:انها سعيدة بمشاركتها الدائمة في المؤتمرات الرئاسية السابقة ومنتديات شباب العالم بنسخها الثلاثة تحت قيادة سياسية حكيمة.
ويذكر ان مرام من الشخصيات الهامة التي تمارس العمل العام والخيري الانساني من خلال عملها كمذيعة وايضا رئيس قسم متعلق بالشكاوي والحالات الانسانيه التي من خلاله ساهمت في حل العديد من المشكلات كما انها تعد اول حكم مصري سيدات في لعبة كمال الاجسام وتشغل عمل مستشار اعلامي للعديد من الجهات الرسمية وبجانب ذلك فهي ابنة لقطاع البترول فهي موظفة بااحدي شركات البترول التي تهدف دائما علي رفع اسم شركتها في كل مكان.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.