مرتضى منصور: هقضي شهر السجن في المستشفى

المدن

0 4

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن أسباب عدم تنفيذ الحكم الصادر ضده والذي يقضي بحبسه لمدة شهر مع إلزامه بدفع 10 آلاف جنيه، وذلك في قضية سبابه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
وقال مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي المنعقد بمقر نادي الزمالك بميت عقبة: “ ممدوح عباس بيقول إني عليا شهر سجن، وأنا حاميته من 15 سنه سجن كان محكوم عليه بسبب توقيعه على شيكات بدون رصيد شركة المقاولون العرب لإنشاء مبتى النادي الاجتماعي”.
وأضاف: “ الكل بيسأل عن أسباب عدم حبس مرتضى، لكن وفقاً للقانون فامرتضى ممكن يقضي الشهر السجن في المستشفى”.
وتابع: “ كان فيه حكم صادر ضدي بتاريخ 6/4، وحكم آخر صدر يوم 10/8 الماضي، ووفقاً للقانون بإنه يُقضى بتنفيذ حكم واحد وهو تغريمي 10 آلاف جنيه فقط”.
وأكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن الإدارة لبت جميع طلبات البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، فيما يخص الصفقات الجديدة للفريق.

وقال مرتضى منصور، في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، الأربعاء: “تعاقدنا مع كل احتياجات الفريق من الصفقات الجديدة بناءً على طلب المدير الفني”.

وأضاف أن الإعلان عن الصفقات سيكون عن طريق أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة، غدا الخميس، وشدد على أن كل اللاعبين الذين تم الاتفاق معهم وقعوا على بياض.

وتابع رئيس القلعة البيضاء: “أوباما لم يطلب المساواة بأحمد سيد زيزو في قيمة عقده”.

وأكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه أنقذ ممدوح عباس من السجن بسبب شيكات حررها بدون رصيد لشركة المقاولون العرب لإنشاء المبنى الاجتماعي الجديد.

وقال رئيس القلعة البيضاء في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم: “عندما وقعنا عقدا جديدا مع شركة المقاولون العرب طالبتهم بالتنازل عن القضايا المرفوعة ضد ممدوح عباس، والتي حصلوا بموجبها على حكم بسجنه لمدة 15 سنة”.

وشدد مرتضى منصور على أنه حريص على صرف مستحقات اللاعبين في موعدها وصرف رواتب الموظفين والعمال في موعدها.

وأكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه سبق وتبرع بمبلغ 2 مليون دولار للنادي كان يرغب منصور البلوي، رئيس نادي اتحاد جدة السابق، في منحها له.

وقال رئيس الزمالك، في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم: “خاطبت وزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة ومجلس الإدارة من أجل التبرع بالمبلغ للنادي”.

وأضاف: “ممدوح عباس يدعي أن مستحقاته لدى الزمالك تصل إلى 42 مليون جنيه، فكيف حجز على مبلغ قيمته 70 مليون جنيه”.

وذكر أن “ممدوح عباس لم يضع تاريخا محددا على عقد القرض الحسن الذي يؤكد أنه منحه للنادي، كما أنه لم يحصل على موافقة الجهة الإدارية بمنح النادي لهذا القرض”.

وتابع: “الزمالك مؤسسة كبيرة، وممدوح عباس حجز على أموال النادي قبل سفر الفريق إلى قطر لخوض مباراة كأس سوبر لوسيل بأربعة أيام”.

وعقد المستشار مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا اليوم بمقر النادي للحديث عن العديد من الأمور المهمة في القلعة البيضاء، بحضور الكابتن جمال عبد الحميد واللواء علاء مقلد، عضوي مجلس الإدارة.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.