مصرع سائق الأتوبيس بحادث الوادى الجديد زينب مدنى

0 32

أعلن مرفق الإسعاف مصرع سائق الأتوبيس بحادث منطقة النقب بطريق الوادى الجديد -أسيوط حيث تبين بعد كشف الأجهزة الأمنية عن هويته ناصر سعد حافظ سائق أتوبيس من قرية أسمنت بمحافظة الوادى الجديد .

وأكد مرفق الإسعاف بأن أعداد الوفيات فى تزايد حتى الآن نظرا للإصابات البالغة والخطيرة وجاءت أسماؤهم كالتالي:
اسماء الوفيات حتى الآن حادث الاتوبيس

ابراهيم عبد الدايم محمد ٣٠سنة،محمد سيد خميس١٧ سنة
احمد حنفى محمد ٣٠سنة،صابر ذكى محمد٥٠سنة،محمد أبو بكر السيد٤٠سنة،رقية محمود توفيق٧ سنين،نورين محمود توفيق ٤ سنين،ريهام محمد احمد ٣٥سنة،صابر ذكى محمد ٥٠سنة.
مصرع وإصابة 39 شخصا في حادث تصادم أتوبيس وتريلا على طريق الخارجة أسيوط .

ومن جانبه قرر اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، غلق الطريق بعد إخطاره ببلاغ يفيد بوقوع حادث تصادم بين أتوبيس نقل ركاب تابع إلى شركة الصعيد بتريلا، منذ قليل، على طريق الخارجة- أسيوط بالقرب من منطقة النقب التابعة إلى محافظة الوادي الجديد، ووجود وفيات ومصابين.

انتقل على الفور لموقع البلاغ قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث، وتم الدفع بأكثر من 15 سيارة إسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين صحة البلاغ ووقوع حادث تصادم بين أتوبيس نقل ركاب تابع إلى شركة الصعيد بتريلا، منذ قليل، على طريق الخارجة- أسيوط بالقرب من منطقة النقب التابعة إلى محافظة الوادي الجديد.

أسفر الحادث عن مصرع 14 شخصا، وإصابة 25 آخرين، جار نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.