مصمم الأزياء سراج سند يعيد الحياة لمناسبات إفطار رمضان

المدن- جدة: متابعة وتصوير وحيد جميل

0 249

عامان مر فيهما رمضان حرم الناس من الالتقاء وإقامة المناسبات الرمضانية خلالهما إلاّ في أضيق الحدود ووفق تعليمات وزارة الصحة. وذلك بسبب جائحة كورونا التي أغلقت العالم بأسره, وها نحن ولله الحمد نعود إلى حياتنا الطبيعة، ولنحتفل في شهر رمضان الكريم كما كنا نحتفل من قبل، ونلتقي على موائد الإفطار، وكان مصمم الأزياء السعودي سراج سند السباق، كعادته قبل الجائحة، يعيد الحياة لمناسبات الإفطار، حيث حضر الإفطار الذي أقامه في قاعة ليلتي بجدة يوم الاثنين الماضي (العاشر من رمضان 1443هـ الموافق 11-4-2022م) وحضره كوكبة من نجوم الفن والرياضة والإعلام ورجال الأعمال والمهتمين بعالم الأزياء. وكان من أبرز حضور الوسط الفني الفنان د عبادي الجوهر، الذي حضر يرافقه الشاعر ضياء خوجة، بالإضافة إلى الفنانين، عازف القانون الملحن مدني عبادي، حسن وحسين اسكندراني، عبد الرحمن محمد عبده، عيدروس العيدروس، الموزع الموسيقي رأفت المعبي. ومن الممثلين الممثل القدير محمد بخش، المخرج والممثل د. عمر الجاسر، عماد اليوسف، وائل محمد حمزة، المخرج فيصل يماني، عبد الرحمن القايدي، ثامر الصيني وعلي الحميدي. والشاعر سليمان الصقعبي وأحمد أبو بكر بلفقيه.
ومن الإعلاميين فريد مخلص، سامي عنبر، وليد الفراج، سعود الخلف، صبري باجسير، مصطفى الفقيه، سامي جميل، نزار العلي وعبد الله مخارش، بالإضافة إلى خالد أبو منذر (المشرف على أعمال الموسيقار طلال) وولده محمد، وعمر باجندوح وعادل النهدي. والمحامي الدولي خالد أبو راشد.
ومن الرياضيين (الكباتن) محمد نور ومناف أبو شقير وخالد قهوجي ونايف هزازي وإبراهيم هزازي وصالح الصقري. ومن رجال الأعمال، ماجد الحكير وريان باديان وحسام عبد الواحد وهشام الخريجي ومهند الشثري.
ومن الشخصيات الاعتبارية من أصدقاء مصمم الأزياء سراج سن حضر كل من اللواء أحمد الشمراني، اللواء متعب العتيبي، العميد راجح البقمي والعميد فايز الثبيتي، وغيرهم من المهتمين بعالم الأقمشة والأزياء.
بعد الإفطار وصلاة المغرب أعرب مصمم الأزياء سراج سند عن سعادته الكبيرة بعودة الحياة إلى طبيعتها وباستقباله نجوم الفن والرياضة والمجتمع على موائد الإفطار السنوية، ويلتقي بأصدقاء وأحباء لم يلتق بهم خلال العامين الماضيين، وقال إنه كان حريصاً منذ دخول شهر رمضان على تنظيم حفل الإفطار وفق الضوابط التي وضعتها الدولة، وهي ارتداء الكمامة والحرص على تطبيق توكلنا، أي أن يكون جميع الحضور تلقوا جرعات التطعيم الثلاثة.
ينما أكد الفنان عبادي الجوهر أن سعيد بعودة الحياة إلى طبيعتها وبالاحتفال في ليالي رمضان وتلبية دعوات الإفطار من الأصدقاء، والالتقاء بهذه الكوكبة الكبيرة من النجوم الذين باعدت بينهم جائحة كورونا. وكذلك شكر مصمم الأزياء سراج سند على حرصه ودعوته وتنظيمه حفل الإفطار السنوي، والي توقف للعامين الماضيين.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.