مفاجأة من العيار الثقيل في البطولة العربية لكمال الاجسام.. تعرف على التفاصيل

المدن

0 1

فجر بطل العالم لكمال الأجسام، أحمد أبو جنة، والمشرف العام على البطولة العربية لكمال الاجسام، مفاجأة من العيار الثقيل باعلانه تكوين فريق جديد سيخوض به البطولات الدولية والقارية المقبلة وستكون بداية الانطلاق العربية لكمال الاجسام، والمقرر إقامتها في عروس البحر المتوسط الإسكندرية خلال الفترة من ٢٨ يوليو حتى ٣١ من نفس الشهر، تحت رعاية محافظ الاسكندرية، اللواء محمد الشريف، وباشراف كامل للاتحاد العربي لكمال الأجسام، برئاسة الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام، ورئيس الاتحاديين العربي والافريقي، ونائب رئيس الاتحاد الدولي.

وشدد “ابوجنه” أن الفريق الجديد الذي يحمل اسم s. L. S، . L “إمبراطورية الرياضة” وهو مكون من الابطال، وتضم ابطال العالم اسامه سلامه، احمد النويه
مصطفى منير، محمد رجب محمد العسال، عبد الحميد شعبان بجانب مشاركتي في إمبراطورية الرياضة.

وأضاف المشرف على البطولة العربية لكمال الاجسام والكلاسيك والفيزيك ان الاستعدادات تجري على قدمً وساق من أجل راحة ضيوف مصر الكرام وتقديم كافة الإمكانيات وتم بالفعل إنهاء الحجوزات الخاصة بأماكن الإقامة بالقرية الشبابية في ابو قير بالإسكندرية بجانب وضع التصور لمسرح البطولة والذي سيكون مفاجأه للجميع.

وأوضح بطل العالم لكمال الأجسام أحمد أبو جنة، أن هناك جهد واضح للدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد العربي لكمال الأجسام واللياقة البدنية والذي يتابع كافة التفاصيل الخاصة بالبطولة ووعد ان هناك مفاجأة ساره للأبطال بعدد ١٥ كارت احتراف هذا بجانب المكافأت المالية وكذلك الدعم والهدايا من شركات المكملات، ولا يمكن أن انسى مكوك الجهاز التنفيذي للبطولة العربية المهندس سامي بشير، المدير التنفيذي الاتحاديين المصري والإفريقي ويبذل جهد خارق في كافة الأمور الفنية والإدارية.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.