منتخب سوريا يقابل منتخب الهند غداً الثلاثاء في كأس أمم أسيا بقطر

0 40

كتب – علاء الجمال

عبر فهد اليوسف، لاعب منتخب سوريا عن مدي تفائله للغاية قبل مواجهة الهند، غدًا الثلاثاء في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لكأس أمم آسيا في قطر.

يحتل المنتخب السوري المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطة واحدة، بعد تعادل سلبي أمام أوزبكستان في الجولة الأولى وخسارة من أستراليا بنتيجة صفر / 1  في الجولة الثانية.

منتخب سوريا 2024

وقال اليوسف، في بعض التصريحات عبر الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي “جاهزون بكل عزيمة وتفاؤل، لا بديل عن الفوز لتحقيق التأهل لأول مرة في تاريخنا وإسعاد جماهيرنا”.

وأكد اللاعب السوري حديثه قائلاً: “لا نشعر بأي ضغوط إضافية، بل لدينا من اللاعبين أصحاب الخبرات القادرين على التعامل مع مثل هذه المواقف الحاسمة”

كما أشار اليوسف، “لم ننجح في هز الشباك خلال أول مباراتين أمام أستراليا وأوزبكستان، لكن وصلنا إلى مرمى المنافسين بالعديد من الفرص، وطموحنا كبير في مباراة الهند لتحقيق تأهل تاريخي”.

وأختتم فهد اليوسف، تصريحاته قائلاً: “هناك حالة من التفاؤل الشديد تسود معسكر الفريق، وكلنا عازمون على ترك بصمة استثنائية خاصة أن هذه النسخة من كأس آسيا قد تكون المشاركة الأخيرة لعدد من اللاعبين”.

فهد اليوسف

ويحتاج المنتخب السوري لتحقيق الفوز من أجل المنافسة على التأهل إلى دور الـ16، للمرة الأولى في تاريخه. وفي حالة فوز منتخب سوريا يمكن أن يحتل المركز الثاني، إذا خسرت أوزبكستان أمام أستراليا، أما في حالة فوز أوتعادل أوزبكستان مع أستراليا فإن منتخب (نسور قاسيون) سينتظر تحديد أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثالث، ويتأهل إلى دور الـ16 أول فريقين في كل مجموعة إلى جانب أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثالث.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.