“مياهُ الإسكَندريةِ تستقبلُ وفدَ الأكادِيميةِ ووفوداً عربيَّةً وأجنبيَّةً”

0 1

بناءاً على البروتُوكُولِ الموقّعٍ بينَ شركةِ مياهِ الإسكندريةِ والأكاديميةِ العربيةِ للعُلومِ والتِكنولوجْيا والنقلِ البحرِي، استقبلتْ شركةُ مياهِ الإسكندريةِ برئاسة المهندس/ أحمد جابر رئيس مجلس الإدارةِ والعضوِ المنتَدب وفداً من الأكاديميةِ العربيةِ برئاسةِ الأستاذ الدكتور/ ياسر جابر عبد الرَّازق عميدُ البحثِ العلمِي والإبتِكار ونائبِ رئِيس الأكاديميةِ ومعهُ وفوداً عربيةً وأوروبيةً.
وكانَ في استقبالِهم بمحطةِ مياهِ المنشيةِ (٢) السيد المهندس/ جويده علي سليمان نائبِ رئِيس مجلس الإدارةِ ورئيس قطاع إنتاج وتوزيع المنطقةِ الجنوبيةِ.
ونظراً لما تتميزُ بهِ شَركةُ مياهِ الشربِ بالإسكندريةِ من خبراتٍ واسعةٍ في مجالِ المياه، استهدَفَتْ الزيارةُ المشروعَ البحثِي للتعاونِ عبرَ الحُدودِ لدولِ المُتوسطِ من أُورُوبا وشمَال إفريقيَا لتطويرِ ودعمِ القدرةِ المؤسّسيةِ في مجالِ بحوثِ الميَاه، والتّي من أهدافِها أيضاً تكوينِ شراكَه بينَ الأعضاءِ لتناوُل الأمورِ ذاتِ الصلةِ وتقديمِ المقترحاتِ والحُلولِ من خلالِ العملِ المشتركِ فيما بينهُم.
اشتملَت الزيارةُ على المرورِ داخلِ المحطّةِ بدايةً من المأخَذ ومراحلِ تكْريرِ المياهِ ثُم المعمَلِ وُصولاً إلى المستهلكِ بالمرحلةِ الأخيرةِ. هذَا وقد أشَادَ الوفدُ بالمجهوداتِ التِي تقومُ بِها الشركةِ في مجالِ تنقيةِ المِياه، وتمَّ إنهاء الزيارةِ بتقديمِ عروضٍ ومناوراتٍ خاصَّه بإدارةِ السلامةِ والصحةِ المهنيةِ لتسريبِ الكُلورِ والأمَاكنِ المُغلقةِ.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.