مياه أسيوط تعقد اجتماعا لأعضاء اللجنة الوقائية للمتابعة مع الصحة والتشديد علي الإجراءات الاحترازية

المدن

0 4

عقدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد إجتماع اللجنة الوقائية؛ للتأكيد على كيفية مواجهة تحديات تفشى جاحة فيروس كورونا المستجد واثاره السلبية على كافة الاصعدة وذلك بإتخاذ العديد من الاجراءات الاحترازية والتدبيرات الوقائية بمختلف قطاعات الشركة للحفاظ على سلامة وصحة العاملين.

وأكد اللواء أركان حرب المهندس هشام درة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد، مراعاة ضرورة الإلتزام بكافة المهمات الوقائية والتى حرصت الشركة على توفيرها من توزيع مهمات وقائية للعاملين بالشركة من بخاخات كحول، وكمامات، وواقي وجه، وقفازات للصفوف الأمامية من المحصلين، والقراء، ومراقبي الأمن، والمهندسين القائمين على متابعة المشروعات بمواقع العمل.

وناقش مسئولي اللجنة الوقائية أنه تم التعاقد مع عدد من معامل التحاليل الطبية ومراكز الأشعة فضلاً عن تجهيز عيادة ثابتة تعمل بورديتين للعاملين بالشركة مع توفير عدة تخصصات من الأطباء، هذا بجانب توفير اللقاحات لأبناء الشركة العاملين بالتنسيق مع مديرية الصحة والطب الوقائي بأسيوط.

وشدد “درة ” على أعضاء اللجنة الوقائية بالشركة ضرورة القيام بالمهام الموكلة للجنة على أكمل وجه، من متابعة النشرات الدورية من الشركة القابضة ووزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية WHO والتعليمات الاحترازية المستجدة، وتكثيف الدعاية التوعوية فيما يخص الجائحة والاجراءات الاحترازية.

وأوضح أهمية متابعة أهم تطورات الأمصال عالمياً والتنسيق مع مديرية الصحة بأسيوط والطب الوقائي لتوفير مايلزم أبناء الشركة من لقاحات، ومدى جاهزية الشركة للمشاركة المجتمعية والمؤسسية في أي اصطفافات تجهيزية لمجابهة الجائحة.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.