مياه البحيرة: حصول محطة مياه منشأة نصار بمركز دمنهور على شهادة الإدارة الفنية المستدامة T.S.M

0 133

مياه البحيرة: حصول محطة مياه منشأة نصار بمركز دمنهور على شهادة الإدارة الفنية المستدامة T.S.M

مصطفي الطهطاوي

أعلن اللواء مهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة، عن حصول محطة مياه منشأة نصار بالبحيره على شهادة T.S.M العالمية في مجال إدارة وتشغيل محطات مياه الشرب.

جاء ذلك بعد إجراء المراجعات اللازمة لاعتمادها من قبل الجهة المانحة للشهادة، لتنضم بذلك لمثيلاتها من المحطات التابعة للشركة، والتي تم حصولها على شهادات ال T.S.M وذلك سعيًا لتقديم أفضل خدمات وضمان تطبيق أعلى معايير الأمان والجودة في انتاج مياه شرب حسب المواصفات العالميه والمعايير القياسية.

وأوضح ” نشأت” أن تأهيل محطة مياه الشرب بمنشأة نصار للحصول على شهادة ” TSM ” جاء ضمن الإجراءات الفنية التي تمت بالمحطة لتنفيذ مجموعة من التعديلات والتجهيزات علما بأن الطاقه التصميمية للمحطه 35 الف م3/يوم وتخدم حوالى 300 الف نسمه بمدينة دمنهور وقرى ريف دمنهور

وأكد أن الشركة قامت بتركيب نظام اطفاء ذاتي للوحات الكهرباء، وكذلك نظام كاميرات المراقبة بجميع منشٱت المحطه وتم استكمال جميع مهمات السلامة والصحة المهنية.

وأضاف أنه تم تصميم وتنفيذ برج تعادل للسيطرة على تسرب الكلور بالمحطة وتم عمل منظومة صيانة وقائية وعلاجية لجميع اجزاء المحطة تعمل من خلال برنامج الماستر، كما تم إستكمال جميع اجهزة القياس اللازمة للمحطة لضمان جودة المياه المنتجة.

أشاد رئيس مجلس إدارة الشركة” بجهود العاملين ودورهم المتميز وتفانيهم في العمل، وقدم الشكر لكافة العاملين ممن ساهموا في حصول المحطة على الشهادة.

جدير بالذكر أن عدد المحطات الحاصلة على الشهادة حاليًا بلغ 14 محطه مياه وصرف، وأنه منذ تولي السيد المهندس محمد سعيد نشأت رئاسة الشركه وهو يولي اهتماما كبيرا لتجهيز وتأهيل جميع محطات الشركه للحصول علي شهادة T.S.M

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.