مياه البحيرة: دورة تدريبيه لتدريب العاملين على سيناريوهات المخاطر المختلفة

0 36

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، بالاشتراك مع الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية بالشركة القابضة الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، دورة تدريبية للعمال والفنيين بالمحطات على كيفية الالتزام بمهمات السلامة والتعامل مع تسريب الكلور.
وأكد المهندس محمد سعيد نشأت، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة، أن الهدف من التدريب تأهيل كوادر قادرة على التعامل مع الطوارئ والأزمات مثل تسرب الكلور والأماكن المحصورة ونقل الخبرات لباقي العاملين بالشركة والعمل على الحصول على شهادات الـ TSM للعديد من المحطات.
وأشار إلى أن هذا التدريب يأتي ضمن خطة الشركة التي تشمـل جميع الاحتياطات والإجراءات الوقائية والفنية والطبية التي تهدف إلى إيجاد بيئـة عمـل آمنـة خاليـة من جميـع أنـواع المخاطر والأمراض التي تهدد حياة وصحـة الأفـراد فـي العمـل ورفع كفاءة العنصر البشرى وتوفير أفضل البرامج التدريبية.
وأوضح العميد عمرو الشيخ، مدير عام السلامة والصحة المهنية بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، أنه يتم التدريب تحت إشراف الإدارة العامة للتدريب بالشركة القابضة لتشمل تدريبات عن سيناريوهات عملية عن كيفية دخول الأماكن والمخاطر الموجودة بها، وآليات التعامل مع أى خطر محتمل، من خلال تنفيذ تدريبات عملية لكافة المشاركين لثقل مهارتهم وامتزاج الخبرات فيما بينهم.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.