مياه المنوفية تنظم ورشة لمناقشة وإعداد خطط التداول الآمن للصرف الصحي.

المدن

0 1

اعلن الدكتور مهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، أنه تم عقد ورشة العمل الأولى لإعداد خطة التداول الآمن للصرف الصحي بمحطه معالجة دناصور بالشهداء بمقر فرع الشركة بالشهداء، بحضور رئيس فرع الشهداء، و مدير ادارة الجودة، و مدير إدارة سلامة ومامونية المياه والتداول الآمن للصرف الصحي، ومنسق إدارة سلامة ومامونية المياه، وبحضور أعضاء فريق العمل من فرع الشهداء ومحطة معالجه دناصور ومحطات الرفع التابعة.

وأشار إلى أن محطة معالجة دناصور تعتبر أول محطة لمعالجة الصرف الصحي بالمنوفية يتم إعداد خطة التداول الآمن للصرف الصحي بها، ضمن خطط سلامة ومأمونية التداول لجميع محطات الصرف الصحى.

وقال أن الدولة تولى اهتماما كبيرا بمنظومة الصرف الصحي، للحفاظ على الصحة العامة الأمر الذي يتطلب الاهتمام بخطط تداول مأمونية الصرف الصحي لمعالجتها ووصولها للمعايير اللازمة للوصول إلى بيئة آمنة وغير ملوثة.

جدير بالذكر أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، قد حصلت على شهادة سلامة ومأمونية المياه للمحطات المرشحة بشبين الكوم وشما والحامول وتم الانتهاء من المحطات المرشحه بالباجور وتلا وجاري الانتهاء من محطات الشهداء والدبايبة.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.