مياه دمياط: تدريب عملى ونظرى لطلاب الجامعات لإجراءات السلامة والاسعافات الأولية

المدن

0 1

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط، تدريبا لطلاب الجامعات، عن أهمية السلامة والصحة المهنية وأهدافها وضرورة تطبيقها عمليا، والتعرف علي أنواع الحرائق و النوع المناسب من أجهزة الإطفاء، بالإضافة إلي تنفيذ تدريبا عمليا علي كيفية التعامل مع الحرارة واستخدام طفاية الحريق اليدوية واجراءات التأمين المناسبة لتنمية مهاراتهم العملية وزيادة خبراتهم في التعامل مع الأزمات المختلفة.

جاء ذلك فى إطار خطة الإدارة العامة للتدريب وبالتعاون مع إدارة الازمات والطوارىء وإدارة السلامة والصحة المهنية بشركة دمياط ضمن خطة التدريب الصيفي للطلاب.

كما نفذت الشركة ندوة تعريفية عن الإسعافات الأولية، للتعرف على التقييم المبدئى للمصاب والتعرف على كيفية انعاش القلب وكيفية التعامل مع اصابات الرأس والعمود الفقرى وكيفية التعامل مع حالات التسمم والتشنج والاغماء.

كما تضمن التدريب شرح عن اساسيات معالجة مياه الشرب للتعرف على عمليات تنقية المياه والكيماويات المستخدمة فى عملية الترويب وإجراءات التشغيل فى ظروف التشغيل الطبيعية والجوانب الهامة فى أداء عملية الترسيب والتطهير بالكيماويات والتعامل مع غاز الكلور واهم المخاطر المعرض لها العاملين والمترددين في مكان العمل، والإجراءات الاحترازية لتأمين بيئة العمل.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.