مياه قنا: حصول مركز التدريب الاقليمى علي شهادة الأيزو ٢١٠٠١/٢٠١٨ لأول مره في مجال تقديم الخدمات التعليمية

المدن

0 0

صرح المهندس رجب عرفه رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا، حصول مركز تدريب الشركة (كنوز) على شهادة الأيزو ٢١٠٠١/٢٠١٨، مشيرا إلى أنه تمت المراجعة الخارجية على مركز تدريب الكنوز ٢٠٢٢ بدون وجود أيه ملاحظات، وأثبتت المراجعة التزام المركز بنظام الجودة طبقا لمعايير الايزو ٢١٠٠١/٢٠١٨، بحضور مراجعين من مؤسسة ( Tuv. NORD ) الألمانية على نظام الايزو 21001/2018.

وأضاف أنه تمت مراجعة وثائق نظام الجودة بمركز تدريب الكنوز، والتأكد من مطابقة معايير العملية التعليمية في كافة مراحلها، كما أثنت الشركة المراجعة على الجهد المبذول من جميع العاملين بالاداره العامة للتدريب مما يدل علي كفاءة المركز.

وقال أن الشركة تمتلك مركز تدريب يطبق معايير جودة عالميه في التدريب مما يضمن احتفاظه بالحصول على شهادة الأيزو 9001/2015 لمدة تسع سنوات متواصلة، وكذلك اعتماد المجلس الوطني للتعليم والتدريب؛ مما اهله بشكل كبير للحصول على شهادة الأيزو 21001/2018 ليؤكد التزامه بتطبيق كافة المعايير الدولية في مجال تقديم الخدمات التعليمية و التدريبية.

وأضافت الدكتورة فاتن نصر الدين مدير عام التدريب بالشركة، حصول مركز تدريب الكنوز علي هذه الشهادة يضمن جودة الخدمات التعليمية و التدريبية التي يقدمها المركز حيث تضمن مواصفة الايزو 21001/2018 تلبية احتياجات المتعلمين بفعالية أكبر وتساهم في تحقيق افضل النتائج من العملية التدريبية، وأن هدفها الأساسي هو تعزيز رضاء المتعلمين عن المؤسسات التعليمية.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.