هدى يسي : اتحاد المستشثمرات العرب يشارك فى   اليوم العربى للاستدامة …بجامعة الدول العربية

0 32

شارك وفد اتحاد اتحاد المستثمرات العرب برئاسة د. هدى يسي ، فى فعاليات اجتماع اليوم العربى للاستدامة في نسخته الأولى الذى عقد  تحت شعار رواد الاستدامة في المنطقة العربية، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية ، وافتتح أعماله الأمين العام لجامعة الدول العربية السيد أحمد أبوالغيط ، 

وتضمن وفد الاتحاد عضوات من  مصر و جيبوتى  والأردن.

وقالت  د. هدى يسي ،  أن اليوم العربي للاستدامة ، عقد بهدف  ،  أن يكون محركاً إعلامياً تركز من خلاله المنطقة العربية على التوعية بمفاهيم الاستدامة وانجازات الدول العربية في هذا المجال.

وأشارت  ، إلى أن مناقشات  الاجتماع  ،  أبرزت  أهمية عقد الشراكات الفاعلة نحو تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة التي تعظم الاستفادة من الإمكانات العربية، في ظل التغيرات العالمية الحالية.
  كما تم إلقاء الضوء حول جهود الدولة المصرية خلال السَبعة أعوام الأخيرة بهدف تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة،  فى ظل “رؤية مصر2030″،
و حضر الاجتماع  كلا من  وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية بجمهورية مصر العربية معالي الدكتورة هالة السعيد ، ووكيل وزارة شئون مجلس الوزراء والرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة بمملكة البحرين الشيخ عيسى بن علي الخليفة ، وعدد كبير من المنظمات والاتحادات العربية.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.