وزارة الداخلية تكرم عدد من أسر الشهداء والمصابين والمتميزين من رجال الشرطة بمختلف المواقع الشرطية تقديراً لجهودهم فى مجال العمل الأمنى

المدن

0 3

قام السيد / محمود توفيق – وزير الداخلية بتكريم عدد من أسماء الشهداء والمصابين والمتميزين من رجال الشرطة وتسليمهم الأنواط التى صدق السيد الرئيس/ عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية على منحها لهم، تقديراً لما قدموه من جهود وتضحيات من أجل تحقيق رسالة الأمن السامية وإرساء دعائم الأمن والإستقرار ، وذلك خلال الإحتفال الذى أقامته الوزارة لهذه المناسبة.
وخلال الإحتفال أشاد السيد الوزير بما يبذله رجال الشرطة من جهود وما يقدمونه من تضحيات لتحقيق رسالة الأمن، وما حققته الأجهزة الأمنية خلال الفترة الماضية من نجاحات فى مختلف مجالات العمل الأمنى ، موجهاً التحية والتقدير لأرواح الشهداء .. كما وجه سيادته التحية والتقدير لرجال الشرطة المصابين لما قدموه من تضحيات فى سبيل إقرار أمن البلاد .. مشيراً سيادته إلى أن تضحياتهم ستظل محل فخر وإعتزاز لنا جميعاً ، وأن تكريم النماذج المشرفة من رجال الشرطة يعد تكريماً لجميع العاملين بجهاز الشرطة، الذين يستحقون التقدير والشكر على ما يبذل من جهود بارزة فى دعم أمن وإستقرار الوطن.
وأكد السيد/ الوزير أن هذا التكريم يأتى ضمن أسس ومناهج العمل بوزارة الداخلية تقديراً لجهود المتميزين لتحفيز الجميع لبذل الجهد وتطوير المهارات وتنميتها ، بما يسهم فى تحقيق التطلعات المنشودة للإرتقاء بمستوى الأداء فى إطار السعى الدائم لتقديم خدمات متميزة للمواطنين فى مختلف مجالات العمل الأمنى.من جانبهم أعرب المكرّمون عن شكرهم وتقديرهم لهذا التكريم والذى يُعد حافزاً لمواصلة العطاء لهم ولزملائهم ، وزادهم إيماناً بأهمية الإخلاص فى العمل وخدمة الوطن .. مؤكدين عزمهم على بذل كافة الطاقات لتحقيق رسالتهم والإضطلاع بدورهم الوطنى فى إرساء دعائم الأمن والإستقرار.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.