وزير التنمية المحلية يتفقد جناح الوادي الجديد بالمنطقة الخضراء بشرم الشيخ

0 2

تفقد اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، يرافقه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، مساء اليوم، جناح الوادي الجديد بالمنطقة الخضراء بشرم الشيخ، وذلك على هامش مشاركته في فعاليات مؤتمر المناخ Cop27.

وأشاد اللواء هشام آمنة بما حققته محافظة الوادي الجديد من إسهامات في مجال الحفاظ البيئة وحسن استغلال الموارد الطبيعية والبيئية وتقديم نموذجا يحتذى به في التصدي للتغيرات المناخية والتوسع في مبادرات التحول نحو الطاقة النظيفة وزيادة الرقعة الخضراء.

وتضمنت جولة وزير التنمية المحلية تفقد ومتابعة الموقف التنفيذي للمبادرات التي تنفذها ومنها مبادرة السيد رئيس الجمهورية لزراعة 2.5 مليون نخلة بالوادي الجديد حيث تم تنفيذ مليون نخلة كمرحلة أولي ، وموقف مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي لزراعة 100 مليون شجرة بالمحافظات وكذا مبادرة السيد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي لزراعة 1000 فدان لإنتاج الحرير وتم زراعة 500 فدان.

كما استمع وزير التنمية المحلية الي التفاصيل الخاصة بفوز مدينة الخارجة واختيارها عاصمة البيئة العربية في عام 2022 ، كما تفقد اللواء هشام آمنة جانب من التراث والمحميات التي تتميز بها محافظة الوادي الجديد.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.